علاج الكلف بالليزر خطوات سهلة لاسباب مفاجئة

علاج الكلف بالليزر هو من الاساليب التي يمكن ان تلجأي اليها من اجل التخلص من بقع الوجه واستعادة نضارتها. من هنا ستعرفك "ياسمينة" على اسباب الكلف وطريقة علاجه بالليزر.

ias

1- اسباب كلف الوجه:

  1. التعرض لأشعة الشمس، لذلك ينصح بعدم التعرض لفترات طويلة تحت أشعة الشمس، ولبس الملابس الواقية والحجاب وضرورة تطبيق واقي الشمس المناسب لنوع بشرتك.
  2. الحالة النفسية السيئة تزيد من ظهور الكلف، لذلك يجب المحافظة قدر الامكان على الروح المرحة والبقاء بحالة نفسية جميلة.
  3. بعض الادوية أو أقراص منع الحمل تسبب ظهور الكلف، لذلك ينصح بالبحث عن وسيلة أخرى لمنع الحمل، أو استشارة الطبيب لتغيير نوع الدواء الذي نتناوله.
  4. ظهر الكلف عادة أثناء فترة الحمل عند بعض النساء، ولكن يختفي بعد انتهاء الحمل، وإذا لم يختفي يرجى استشارة الطبيب.

2- طريقة علاج الكلف بالليزر:

يعتبر الليزر من الطرق التي انتشرت حديثاً في علاج العديد مشاكل الجلد، لذلك فهو أيضاً يستخدم في علاج وإزالة الكلف.

هناك عدّة أنواع من الليزر، وأيضاً عدّة شركات مصنّعة له، لذلك تختلف جودة الليزر من نوع لآخر، وبالتالي تختلف فعاليته في إزالة الكلف أو طريقة إزالة للكلف، حيث يعتبر النوع الذي يزيل الكلف بالتدريج وبهدوء من أفضل الطرق لإزالة الكلف بالليزر، حيث إنّه لا يسبّب الضرر للبشرة، ويعتبر أفضل من الطرق التي تتخلّص من طبقة البشرة بأكملها،

بالإضافة إلى أنّه لا يفضل استخدام الليزر لأصحاب البشرة السمراء أو الداكنة، حيث أنّ الليزر يؤدي إلى تغيّر في لون البشرة يظهر بشكل أكبر كلما كانت البشرة داكنة أكثر، كما أنّه قد يتسبّب ببعض الحروق لها، أمّا البشرة البيضاء أو الفاتحة فإنّها تظهر عليها نتائج أفضل في إزالة الكلف بالليزر.

إذاً، فان علاج الكلف بالليزر هو من الامور الحديثة التي يمكنك اعتمادها، ولك تبقىالخلطات الطبيعية لعلاج الكلف والبقع الاكثر أماناً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية