طريقة سهلة وسريعة للتخلص من بثور الوجه...اكتشفنها

تعاني البنات من #مشاكل_بشرة عديدة منها بثور الوجه وحب الشباب التي تنتشر على منطقة الوجه والأكتاف والظهر. تتنوع علاجات هذه المشكلة منها من خلال تطبيق كريمات ومستحضرات طبية غالباً ما تكون مكلفة ومنها من خلال تحضير خلطات في البيت تحتوي على مكوّنات طبيعية تكتشفن طريقة تحضيرها في البيت في هذا المقال. جربتها وحصلت على نتائج مذهلة لذلك أنصحكنّ بتجربتها فوراً.

ias

خلطة العسل والقرفة: يتميز العسل بخصائص مضادة للبكتيريا التي قد تؤدي إلى ظهور حب الشباب لذلك خلطت في وعاء ملعقتين كبيرتين من العسل وملعقة كبيرة من القرفة. في الخطوة التالية، دهنت المزيج على وجهي وتركته لمدة 15 دقيقة تقريباً قبل غسل وجهي بالمياه الباردة. كرّرن هذه الخلطة مرة في الأسبوع.

خلطة الزبادي والعسل: خلطت في وعاء ملعقة كبيرة من الزبادي وملعقة كبيرة من العسل. بعد ذلك، وضعت طبقة من المزيج على وجهي وتركته حتى يجف ثمّ وضعت طبقة أخرى وكررت العملية حتى انتهاء الكمية. في الخطوة التالية، تركته لمدة 15 دقيقة تقريباً قبل غسل وجهي بالمياه الباردة.

خلطة العسل والأفوكادو: خلطت في وعاء حبة من الأفوكادو المهروس وملعقة كبيرة من العسل. في الخطوة التالية، دهنت المزيج على وجهي وفركته بشكل دائري ثمّ تركته لمدة 15 دقيقة تقريباً قبل غسل وجهي بالمياه الفاترة. كرّرن هذه الخلطة مرتين في الأسبوع.

اقرأي المزيد: علاج بثور الظهر في هذه الخطوات السهلة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية