علامات تدل على أنّ مشاعره تجاهك غير حقيقية

علامات تدل على أنّ مشاعره تجاهك غير حقيقية

موضوعنا اليوم عن علامات تدل على أنّ مشاعره تجاهك غير حقيقية وأنك لست في علاقة حب حقيقي من طرفين بل تتوهمين أنه يريدك وهو بالواقع حبه لك غير صادق. وعلى فكرة رجل لا يريد الارتباط، هكذا تعرفينه!

ias

فلا تدوري في محور الشكّ، ولا تتساءلي أو تقعي ضحية الحيرة، اكتشفي هذه المرّة فعلًا إن كانت مشاعره نحوك غير صادقة.

أقواله لا تتطابق مع أفعاله

أحبك، أعشقك، أضحي من أجلك… كلّها كلام يذهب مع الريح عند أوّل مطبّ. بل وعلى العكس، يضع نفسه أولًا، يبدّى نفسه عليك وعلى مشاعرك ووقتك وعواطفك، لا يضحّي من أجلك بشيء مهما كان بسيطًا وسخيفًا، فهو يطلب منك أكثر بكثير مما يقدّم لك.إليك عزيزتي هذه الوسائل الفعالة لكشف كذب الشريك.

ينشغل عنك بأي شيء

من يحبّ يعشق أن يمضي وقته مع محبوبته، يبتدع الأعذار كي يراها وكي يحدّثها ويكلّمها، ولكن في حالتك ينشغل عنك بهاتفه، بأي اعلان على التلفاز، بأي شيء يحدث، فأنت آخر ما يهمّه. هذا يعني صراحةً أن مشاعره تجاهك ليست حقيقية.

هو أصلًا غير صادق

تكتشفين يومًا بعد يوم، أنه شخص "بياع كلام" يجامل في حياته اليومية، يقول عكس ما يشعر، يرافق أناس لا يحبّهم في أعماق قلبه، فما الذي سيؤكّد لك أنه حقيقةً يحبّك ويريدك؟! فقد ينطبق خداعه عليك أيضًا؟!

ما من خطوات جدية تجاهك

تمامًا كما تترجم المشاعر الصادقة بالأفعال، تترجم المشاعر الحقيقية والصادقة بالخطوات الجدية، لأن من يحبّك فعلًا، من هو حقيقي بحبه لك، لن يقبل أن تكوني في علاقة غير واضحة. فبالتالي، امتناعه عن القيام بأي خطوة جدية تجاهك مهما لمّحت الى الموضوع ومهما مر من وقت على ارتباطكما دليل غير ايجابي البتّة.  وكي لا تقعي دائمًا ضحية لعلاقات غير مثمرة، اليك 4 أنواع من الرجال احذري الارتباط بهم!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية