إكتشفي أهم 5 علامات خيانة الزوجة لزوجها

أبرز علامات خيانة الزوجة

لا تخلو العلاقات العاطفية من المشاكل والتوترات التي تجتاح العلاقة وتؤدي إلى فشلها. وكثيرة هي الاسباب التي تؤدي إلى فشل العلاقة والطلاق، أبرزها الخيانة. فالخيانة مرفوضة إجتماعياً وثقافياً ودينياً وهي معروفة النتائج إذ تؤدي حتماً إلى خلل في العلاقة تترجم طلاقاً. يذكر أنّ المجتمع العربي قد يغض النظر عن خيانة الزوج لزوجته، لكنه لا يقبل أبداً خيانة الزوجة ويعتبر ذلك خطيئة لا تغتفر. تعرّفي مع ياسمينة على علامات خيانة الزوجة لزوجها:

ias

1- التذمّر: من أولى علامات خيانة الزوجة لزوجها هي التذمّر الدائم من كلّ شيء، ومن أمور لم تكن تزعجها سابقاً. كالتذمر من تصرفات زوجها وأقواله وكأنها تعرّفت إليه حديثاً. وإجمالاً تتذمّر المرأة لأنها تقارن بطريقة غير واعية بين تصرّفات زوجها وتصرّفات عشيقها.

2- الغموض: من علامات خيانة الزوجة لزوجها، نذكر الغموض. فعندما تخون المرأة تخاف من أن يكتشف زوجها أمرها، ولذلك تلتزم الصمت أطول فترة ممكنة وتصبح غامضة خصوصاً في ما يتعلّق بمشاريعها خارج المنزل. كما أنها تخفي هاتفها عن زوجها مخافة أن يكتشف أمرها.

3- الإهمال: إجمالاً، تهتم المرأة بزوجها وتحاول أن تسعده وقد تقدّم بعض التضحيات ضماناً لاستمرار علاقتهما الزوجية. ولكن عندما تخون المرأة زوجها، فإن ذلك يجعلها مهملة له ولمتطلّباته. ويعتبر الإهمال من علامات خيانة الزوجة الأكثر وضوحاً.

4- الاستقلالية: تقوم الحياة الزوجية على المشاركة وتشارك المسؤوليات والواجبات. ولكن بعد الخيانة تتبدّل الأولويات وتعيش المرأة باستقلالية تامة عن زوجها من دون الأخذ في الاعتبار متطلّبات الزواج. وبالتالي فإن الاستقلالية تعتبر علامة مباشرة من علامات خيانة الزوجة.

5- الرغبة الجنسية: من علامات خيانة الزوجة لزوجها، هي انعدام الرغبة الجنسية. ولاحظ الخبراء أنّ المرأة التي تخون زوجها تمارس معه الجنس بملل وتخفّ رغبتها الجنسي كثيراً وقد تنعدم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية