إليك أبرز علامات خيانة الزوج الواضحة لزوجته

علامات خيانة الزوج لزوجته

الخيانة هي من أسوأ الأمور التي يقوم بها احد الزوجين تجاه شريكه الآخر، فهي مؤلمة وغالباً ما تؤدي إلى الطلاق والانفصال. ويقال إن الزوج، بتركيبته البيولوجية، يميل أكثر من المرأة إلى خيانة زوجته ويحاول إخفاء الآثار. ولكن ثمة علامات تظهر خيانة الزوج. فهل تشعرين بشكوك تجاه تصرّفات زوجك؟ وهل تعتقدين أنه يخونك؟ تابعي ياسمينة، واقرئي أبرز علامات خيانة الزوج لتقطعي الشكّ باليقين:

ias

1- ساعات العمل المتأخّرة: من أولى علامات خيانة الزوج لزوجته هو التغيير المفاجئ في ساعات عمله وتأخّره في العودة إلى المنزل متذرّعاً بالعمل الكثير. فالرجل الذي يخون زوجته يميل إلى إخفاء ذلك ولا يجد حيلة سوى العمل. حتى أنه أحياناً يبقى ساهراً طوال الليل أمام الكومبيوتر بحجة أنه لم ينهي عمله بعد.

2- العصبية: من علامات خيانة الزوج الواضحة هي العصبية والتوتر. فإجمالاً تؤدي الخيانة إلى التوتر وفقدان السيطرة على الأمور وتتجلّى بالعصبية. فاحذري من عصبية زوجك المفاجئة وتوتره الدائم واعلمي أنه يخفي شيئاً.

3- الخصوصية: من المعروف أن الحياة الزوجية تعني التخلّي عن جزء من الاستقلالية والخصوصية لصالح الحياة المشتركة. ولكن يؤكد الخبراء أنه متى طال الرجل بخصوصيته فجأة خصوصاً في ما يتعلق بهاتفه أو حاسوبه فذلك دليل الى خيانته.

4- العناية بالمظهر الخارجي: من علامات خيانة الزوج لزوجته هي العناية المفاجئة بالمظهر الخارجي وبالإطلالة بطريقة غير معتادة. فخبراء العلاقات الزوجية يؤكدون أن الرجل عندما يبدأ في خيانة زوجته، فإنه يقوم فوراً بشراء ملابس جديدة ويضع الكثير من العطر ليلفت انتباه المرأة الجديدة.

5- الإهتمام الزائد بك: يقول خبراء العلاقات العاطفية إن الرجل يسعى إلى إخفاء خيانته عن زوجته بمحاولة تشتيت إنتباهها وإبعاد الفكرة من رأسها، فيعتني بها أكثر من المعتاد ويغرقها بكلمات الحبّ والغزل والهدايا. ولذلك إحذري من تصرفات زوجك المفاجئة.

إقرئي أيضاً: علامات خيانة الزوجة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية