علامة تجارية تعشقها النجمات... ما هي؟

اليك سر اطلالاتك النجمات المفضلة لديك

إن كانت بلايك لايفلي أو أنجيلينا جولي أو ريتا أورا، لا يمكننا سوى أن نعبّر عن إعجابنا بمعظم الإطلالات التي تختارها هذه النجمات الجميلات والأنيقات. وهذا الموسم، وقع إختيار النجمات الثلاث على إحدى العلامات المفضلة لدينا، ألا وهي علامة Salvatore Ferragamo.

ias

أطلّت علينا بلايك لايفلي بفستان عاري الكتفين وبالقصّة المنخفضة عند مستوى الصدر، أي بقصة الـ V مع حقيبة بموضة الـ Clutch المميزة جداً من تصميم الدار الشهيرة Salvatore Ferragamo. اختارت بلايك حقيبة باللون الفضي الميتاليكي من مجموعة Capsule Collection التي تم تصميمها بالتعاون مع Sara Battaglia. تضم هذه المجموعة، تصاميم مميزة جداً من الشنط، ولاقت إعجاب عدد كبير من النجمات، الأمر الذي يفسر إختيار بلايك لايفلي لحقيبة من هذه المجموعة. (تعرفي بالصور على أجمل تصاميم حقائب علامة Salvatore Ferragamo و Sara Battaglia الجديدة)

تناسب هذه الحقيبة الإطلالات المسائية الأنيقة وتتماشى مع عدد كبير من الأزياء، يمكنك ارتداؤها مثل بلايك مع فستان بالقصة الضيقة أو مع جامبسوت باللون الأسود مثلاً أو حتى مع سروال بموضة الـ Culotte أو تنورة طويلة بالقصة المثنية مع توب قصيرة بموضة الـ Crop Top أو قميص كلاسيكي

!

اليك بالصور اجمل اطلالات النجمات

أما لإطلالتها النهارية، فاختارت أنجيلينا جولي، التي استحوذت أخيراً على إهتمام الجميع بسبب وعكتها الصحية، فستان متوسط الطول وبالأكمام المتوسطة الطول أيضاً، باللون الأسود من تصميم علامة Salvatore Ferragamo من مجموعة ما قبل خريف 2016. 

تحاكي هذه الإطلالة، جميع السيدات اللواتي يرغبن بالحفاظ على إطلالة نهارية أنيقة ومحتشمة. ننصحك بكسر حدة اللون الأسود مع الأكسسوارت المناسبة أو مع حذاء بموضة الكعب العالي. 

اليك بالصور، ابرز اطلالات النجمات

أما النجمة الأخيرة التي رصدناها بإطلالة مستوحاة من علامة Salvatore Ferragamo فهي المغنية والممثلة البريطانية ريتا أورا. تتميز هذه النجمة بستايل ناعم وبسيط خلال حياتها اليومية وإطلالاتها العملية، إلاّ أنها تعلم تماماً كيفية إضافة لمسة من الحيوية والتميز إلى أكثر الإطلالات بساطة ونعومة. ففي إطلالتها التي اخترناها أعلاه، اختارت ريتا أورا حقيبة بموضة الـ Bucket Bag من مجموعة Capsule Collection التي تم تصميمها بالتعاون مع Sara Battaglia التي تتميز بألوانها الحيوية.

أي إطلالة أعجبتك الأكثر؟ تابعينا دائماً للمزيد من إطلالات النجمات!

إقرأي المزيد: تعرفي على إطلالة ريهانا بموضة الفستان على شكل قفطان!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية