Fashion Police: ريهانا تختار موضة الفستان على شكل قفطان!

إن كنت من صاحبات الشخصية الجريئة والقوية والتي ترفض التقيد بالأعراف والقواعد التي تُفرض علينا، ستعشقين إطلالة المغنية العالمية ريهانا تطل علينا بفستان بموضة القفطان من تصميم علامة دولتشي آند غابانا يتميز بموضة الألوان والأشكال المطبعة بطريقة متناسقة وأنيقة.

ias

اختارت ريهانا هذه الإطلالة للخروج مع صديقتها عارضة الأزياء الجذابة والشهيرة نعومي كامبل. إن اختيار ريهانا لهذا الفستان بموضة القفطان، يثبت لنا رواج هذه الموضة ويثبت لنا قدرتها على إضافة لمسة من الجمالية والأناقة على إطلالاتك النهارية أو المسائية. فتعتبر ريهانا إحدى أهم الشخصيات والفنانات البارزات في عالم الفن والموضة والأزياء. وتعتبر إحدى الفنانات اللواتي يتابعن ويواكبن دائماً آخر  الصيحات وأجملها بطريقة مميزة وحيوية، لاسيما بعد إطلاقها لمجموعة النظارات الشمسية بالتعاون مع دار ديور. (تعرفي بالصور، على مجموعة النظارات الشمسية المميزة من تصميم دار ديور بالتعاون مع ريهانا)

مهما كانت الإطلالة التي تختارها ريهانا، إن كان من جهة الأزياء أو الأكسسوارات أو الحقائب والأحذية، تتميز ريهانا بستايل جريء ولوك يتّسم بالقوة والتميز. والدليل الى ذلك هو الحذاء والحقيبة التي اختارتهما لإكمال إطلالة الفستان الذي يأتي على شكل قفطان. فاختارت حذاء بموضة الـ Platform Shoes باللونين الذهبي والبرتقالي مع حقيبة متعدّدة الألوان والأشكال، بالإضافة إلى إكسسوارات الشعر والأقراط والقلادة. لا شكّ بأن هذه الإطلالة الأخيرة، تشكّل إحدى إطلالاتنا المفضّلة لهذه النجمة العالمية حتى ولو بدت للبعض منا مكتظة بالتفاصيل.

إقرأي المزيد: تعرفي على إطلالة أدريانا ليما خلال حفل الـ CFDA 2016!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية