علامة Boyfriend تتعاون مع دانا حوراني والنتيجة مجموعة رائعة ومميّزة بتصاميمها الجلدية

لا شكّ أنّها من بين أكثر المؤثرات على مواقع التواصل الاجتماعيّ، عربيّاً، تميّزاً وموهبة فبعدما أن تعاونت مع فرقة أدونيس الموسيقيّة، ها هي دانا حوراني تتعاون هذه المرّة مع علامة Boyfriend.

ias

ومن الفنّ إلى الأزياء، تطلق دانا بالتعاون مع علامة Boyfriend التي أطلقها، عام 2017، منسّق الأزياء الشهير في العالم العربيّ، أمين جريصاتي، مجموعة كبسولة تعبّر عن أسلوب العلامة الذي يهدف إلى إطلاق تصاميم تناسب السيدات والرجال ولا تعبّر عن فئة معيّنة كما تعكس أسلوبها الذي تشتهر به والذي يأتي فيه الكثير من أسلوب الـ Edgy.

نتيجة هذا التعاون مجموعة رائعة بالفعل وتصاميم مميّزة بقصّاتها حيث كان الجلد سيّد الموقف والعنصر الأبرز فيما الألوان طبعاً داكنة وقويّة ومرتكزة على الأسود والبني.

> " لطالما تشاركنا الآراء وتبادلنا الأفكار ولكن كان الأمر دائماً في إطار غير جدّي وكان الوقت وحده كفيل بأن تصبح هذه الأفكار المتبادلة حقيقة مترجمة." دانا حوراني

هنا لا بدّ من الإشارة إلى أنّ الإثنين أي كلّ من أمين ودانا لطالما اعتبرا أنفسهما انعكاساً للآخر لذا فإن كنتِ تحبّين هذا الأسلوب والستايل، لا تتردّدي في اكتشاف المجموعة والتوجّه إلى متجر Depechemode في بيروت غداً في الواحد والثلاثين من أوكتوبر لتسوّق هذه التصاميم.

إقرأي المزيد: دانا حوراني تكشف النقاب عن حملتها الإعلانية الجديدة مع Reebok

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية