علامة Burberry تحتفل بمعطف الترنش الكلاسيكيّ في دبيّ

عندما نتكلّم عن علامة بربري Burberry البريطانيّة، يأتي على ذهننا فوراً معطف الترنش الكلاسيكيّ Trench Coat الذي تشتهر به هذه الدار والذي يعتبر القطعة- العلامة الفارقة لديها.

ias

لذا، تسلّط هذه الدار الضوء على هذه القطعة في كلّ موسم لها وتسعى دائماً إلى تقديم معطف الترنش في مجموعاتها وإدخال بعض التعديلات البسيطة إلى تصميمه الأصليّ في كلّ مجموعة تقدّمها.

اليزا فريحة في جلسة تصويرية احتفالا بمعطف بربري الترنش

مؤخراً وتحديداً السنة الماضية، قرّرت الدار الاحتفاء بقطعتها الخالدة والمميّزة من خلال ما يعرف The Art of the Trench (اكتشفي تفاصيل خبر حفل The Art of the trench على سنابشات) حيث قامت بالتعاون مع مجموعة من عشّاق وعاشقات الموضة في العالم أجمع حيث كان للعالم العربي حصّته أيضاً إذ صوّرت هؤلاء الأشخاص بمعطف الترنش الذي تمّ تنسيقه بطرقٍ مختلفة.

هذا العام وأمس تحديداً، اختار المصمّم التنفيذي والإبداعي لدى الدار، كريستوفر بايلي أن يحتفل مجدداً بهذا المعطف في دبيّ حيث أقام حفل عشاء على شرف هذه المناسبة وقد حضر هذا الحفل مجموعة من الشابات الفاشينيستا أي عاشقات الموضة وأهل المجتمع.

بثينة القاسم في جلسة تصويرية احتفالا بمعطف بربري الترنش

ومن الشخصيات التي وقع الخيار عليها لتصوير معطف الترنش، المدونة وعاشقة الموضة دانا ملحس إلى جانب بثينة القازم وإليزا فريحة وسارة نعيم وسناز أسكاري.

تجدر الإشارة إلى أنّ هذا الحفل قد تمّ تنظيمه في متجر بربري في مول الإمارات وقد حضره أكثر من 400 شخصيّة بريطانيّة وعربيّة وإماراتيّة من بينها عارضة الأزياء إليزا صدناوي وعلي جابر وزوجته تمارا والمدونة والفاشينيستا آسيا عكف والمغنيّة وعاشقة الموضة، نينا عبد الملك وشخصيات معروفة أخرى إلى جانب مجموعة من أهل الصحافة العربيّة.

أما العنصر المميّز الذي سيطر على الحفل فكانت خدمة الـ Personalization التي قدّمتها العلامة في هذه المناسبة والتي تقتضي بحفر الأحرف الأبجديّة على تصاميم بربري من حقائب وشالات ومعطف كما كان لدى الحاضرين فرصة اكتشاف كيفيّة تصميم معطف بربري.

إقرأي المزيد: اليك تفاصيل The Art Of the Trench من بربري

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية