تابعي حدث Art of the Trench من علامة Burberry على سنابشات!

يعتبر معطف علامة Burberry من القطع الرئيسية والأكثر أهمية لدى هذه الدار. ومن القطع الأساسية التي ساهمت بمنح علامة Burberry شهرتها الواسعة وهويتها. نظراً لأهمية هذه العلامة، خصّصت علامة Burberry حدث Art of the Trench الذي يركز على معطف هذه الدار. (بالصور، إكتشفي أجمل إطلالات الفاشينيستا بمعاطف بربري الـ Trench Coat)

ias

سبق وتم إطلاق هذا الحدث في بلدان متعدّدة حول العالم، مثل باريس ولندن وهونغ كونغ واسطنبول والبرازيل وشيكاغو ومومباي وغيرها من بالمناطق والبلدان حول العالم.

يقتصر هذا الحدث على دعوة مجموعة واسعة من الفاشينيستاز وأبرز شخصيات المجتمعات وعاشقي علامة Burberry لحضور حدث Art of the Trench وأخذ مجموعة من الصور مرتدين معطف علامة Burberry.

(بالصور، اكتشفي اجمل ازياء بربري لصيف 2016)
إلاّ أن الأمر الذي يميّز هذا الحدث بالأخص، هو أنه سيتم نقل تفاصيل الحدث حصرياً على سناب شات علامة Burberry حتى يتمكّن جميع المهتمين بالحدث، متابعة تفاصيل هذا الأخير بتغطية حصرية وشاملة. كما سيتمكّن الجميع من متابعة عارضة أزياء Burberry البريطانية Suki Waterhouse والمغنية اللبنانية Nina Abdel Malak وعارضة الأزياء المصرية والإيطالية Elisa Sednaoui والفاشينستا Ascia AKF وهم يكتشفون مدينة دبي ويتحضّرون لحدث Art of the Trench في مول الإمارات الذي سيقوم Christopher Bailey الرئيس الإبداعي والتنفيذي لعلامة Burberry بإستضافته في 12 نيسان.

لا تنسي متابعة علامة Burberry على سناب شات للحصول على تغطية حصرية وشاملة لحدث Art of the Trench.

إقرأي المزيد: إليكِ صور أجمل أزياء بربري Burberry لشتاء 2017!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية