علامة CHANEL تطلق نظاراتها الشمسية الجديدة من مجموعة CHANEL Bijou

هي مجموعة تطلق مرّة كلّ سنة وتأتي مستوحاة من رمز معيّن تشتهر به الدار الفرنسيّة العريقة، إننا نتكلّم عن مجموعة نظارات CHANEL الشمسية CHANEL Bijou التي تقدّمها لنا الدار هذا الموسم بنسختها الرابعة.

ias

إنّ هذه المجموعة تحديداً أتت مستوحاة هذا العام من زهرة كوكو شانيل المفضّلة والشهيرة والتي رأيناها تزيّن العديد من تصاميمها، إنها زهرة كاميليا التي باتت من أهمّ الرموز لدى دار CHANEL وأشهرها (اكتشفي نظارات CHANEL الجديدة لصيف 2016).
والجدير ذكره حول هذه المجموعة هو أننا قد رأيناها للمرّة الأولى في مجموعة CHANEL Metiers D’art 2015-2016 التي عرضت في روما خلال شهر ديسمبر الماضي والتي ستصبح متوفّرة في الأسواق عالمياً ابتداءً من شهر مايو القادم.

وللدخول في تفاصيل هذه المجموعة، من المهمّ أن نشير إلى أنّها تنقسم إلى فئات مختلفة إذ نرى بعض التصاميم التي تعكس الأسلوب الروماني Romanesque فيما بعضها الآخر يجسّد الطابع الباروك حيث تطغى التطريزات على النظارات الشمسيّة بهذا الموديل.

ومن تصاميم نظارات CHANEL الشمسية المميزة التي تقدّمها لنا مجموعة CHANEL Bijou، تلك بإطار القطة كما بالأسلوب المدوّر والعريض Angular والمربّع الكبير والريترو المزيّن بالفراشات.

لذا، إذا كنت ِتبحثين عن نظارات شمسية مميزة لهذا الموسم، فلا تتردّدي في اختيار تلك التي تقدّمها لكِ العلامة الفرنسيّة من مجموعة CHANEL Bijou لاسيما أنّ هذه النظارات الشمسية وإلى جانب كونها مميّزة بإطارها فهي أيضاً مميّزة بزهرة الكاميليا التي ترافقها كما بشعار الـ C المزدوج الذي يأتي ممزوجاً مع أزهار الكاميليا.

إقرإي المزيد: اكتشفي حقائب CHANEL لشتاء 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية