علامة Coach تطلق البودكاست الخاصّة بها وسيلينا غوليز إحدى أولى ضيوفها

تبرز اليوم منصّة البودكاست ولأنّ علامة كوتش تهتمّ دائماً بمتابعة كلّ جديد، اختارت إطلاق منصّة البودكاست الخاصّة بها حيث اختارت لها عنوان " Dream it real" فما الذي تتكلّم عنه هذه المنصّة؟

ias

إنّ بودكاست علامة كوتش تتضمّن سلسلة حوارات أسبوعيّة تدعم مبادرة العلامة في حفز الجيل القادم على تصوّر وبناء مستقبلهم. الملفت أيضاً أنّ من يتولى تقديم حوارات البودكاست هي الكاتبة والمحررة هيبن نيجاتو التي أدرجتها مجلة فوربس عام 2016 ضمن أبرز 30 شخصية دون سن الثلاثين، حيث تجري مقابلات مع ضيوف مشهورين ومفكّرين وشباب ملهمين يتحدثون عن طموحاتهم للمستقبل.

مايكل ب. جوردان في حلقات البودكاست مع كوتش

تستضيف الحلقات الأولى للبودكاست سيلينا غوميز، المغنية والممثلة والوجه الإعلاني العالمي لعلامة "كوتش"؛ ومايكل ب. جوردان، الممثل والمنتج والوجه الإعلاني العالمي لقسم الملابس الرجالية في "كوتش"؛ بالإضافة إلى الممثلة مايسي ويليامز. وتتحدث غوميز في الحلقة الأولى، التي يتم بثها قريباً، عن موضوع الأصالة التي تعد من القيم الجوهرية لعلامة "كوتش" وعملائها وتكشف خلال الحوار عن أفكارها بشأن وسائل التواصل الاجتماعي، وقبول الذات، وتعاونها مع المغنية كاردي بي، ومقاربتها لألبومها القادم. في هذا البودكاست، تشير غوميز عن أغانيها بأنّ لكلّ منها قصة عاشتها ولا يمكن لأحد أن يروي قصتي أفضل مني.

> "الأصالة بالنسبة لي هي أن أتصرف على طبيعتي. لطالما أردت ذلك، ولكن الأمر لم يكن آمناً عندما كنت أصغر سناً. فقد بدأت العمل في مجال الفن بعمر صغير جداً، وأعتقد أن الإنسان في مثل هذه الظروف ينتحل شخصية أخرى لا تشبهه". سيلينا غوميز

ويتناول مايكل ب. جوردان في الحلقة الثانية، التي سيتم بثها يوم الأربعاء 1 مايو، موضوع الشجاعة؛ وهي القيمة الجوهرية الأخرى التي تتبناها "كوتش". ويتحدث جوردان عن انخراطه في عالم هوليوود، وتخطي مخاوفه كممثل شاب، وحلمه بأن يفتتح مدرسة يوماً ما. وتستضيف الحلقات الأخرى للبودكاست نجمة مسلسل "لعبة العروش" مايسي ويليامز، والممثل وكاتب الأغاني بن بلات، والمدير الإبداعي لعلامة "كوتش" ستيوارت فيفرز. علاوةً على ذلك، تتضمـن كل حلقة قصة شاب أو شابة ملهمين؛ والبداية في الحلقة الأولى مع مغنية وراقصة وفنانة مراهقة من لوس أنجلوس تدعى ليسيا تتخطى بأحلامها عالمها الخاص.

إقرأي المزيد: سيلينا غوميز تحتفل بتعاونها مع علامة Coach

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية