علامة Marella تففتح متجرها في أبو ظبي مول

ها هي علامة Marella المميّزة تصل إلى أبو ظبي حيث افتتحت أخيراً متجرها المميّز في أبو ظبي في ظلّ أجواء مميّزة استقطبت عاشقات الموضة وأشهر مدونات الموضة في حفل كوكتيل مميّز أقامته ونظّمته بهذه المناسبة.

ias

تُقدّم الماركة التي تًعدّ جزءاً من مجموعة Max Mara العالمية الشهيرة تصاميم مميّزة وحيويّة تحاكي المرأة العصريّة والعاشقة للموضة وتجدر الإشارة إلى أنّ هذه العلامة هي بإدارة الصديقي للتجزئة، وهي إحدى الشركات التابعة لمجموعة الصديقي القابضة ذات الاستثمارات العالمية ومقرّها في قطر.

وفي العاشر من شهر فبراير 2016، نظّمت علامة Marella حفلاً مميزاً في أبو ظبي مول احتفالاً بمتجرها الجديد  في ظلّ حضور العديد من عشاق الموضة وأهل الصحافة وقد ترأست الحفل المدونة ناديا حسن، خبيرة المظهر ومنسّقة الأزياء التي كان لها كلمة مميّزة في الحفل.

تخلّل الأمسية عرضاً مميّزاً وأنيقاً في محاولة للكشف عن مجموعة الماركة لموسم ربيع وصيف 2016 في المدينة، وقد اختارت ناديا بعض إطلالات هذا العرض بنفسها. تجدر الإشارة هنا إلى أنّ مجموعة Marella الجديدة تحتفي بفصلي الربيع والصيف بأسلوب متميّز، فالملابس تنضح بالخفّة والحيوية والطاقة على غرار الموسم الذي صُمّمت من أجله، لكن من دون أن تفقد الطابع العملي الذي تُعرف به الماركة. في هذا الإطار، تأتي كل الأزياء بشكل عام لتعكس أشكال السبعينيات إلاّ أنّ قطع الدنيم لا تتّسم بأي لمسة خارجة عن المألوف. أمّا التصاميم الأخرى فهي عبارة عن جاكيتات الجاكارد بأسلوب الكيمونو أو البلوزات ذات القصّة الواضحة والمنسّقة مع السراويل الفضفاضة والسترات الطويلة.

إقرإي المزيد: اليك مجموعة Max Mara لشتاء 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية