علامة Piaget تحافظ على رقيها وأناقتها مع مجوهرات مجموعة Possession

أعلنت علامة Piaget عن إضافة قطع إضافية لمجموعة Possession من المجوهرات الثمينة والأنيقة التي تتراوح قطعها بين الأقراط والساعات والقلادات والخواتم المرصّعة بالماس والأساور الأنيقة والحيوية في الوقت عينه. قرّرت علامة Piaget منح هذه المجموعة الجديدة إسم Possession أي فعل الإمتلاك أو الإقتناء. وهي موجّهة لكل سيدة ترغب بامتلاك كل ما ترغب بالحصول عليه وامتلاك العالم كلّه واقتناء أسمى وجوه القوة والثقة بالنفس.

ias

(بالصور، إكتشفي متجر بياجيه الجديد في الرياض في السعودية)

تعكس هذه المجموعة صورة حقيقية عن شخصية إمرأة علامة Piaget التي ترفض بأن تجعل من العالم سجناً لها وتسعى دائماً لاختبار مغامرات وتجارب جديدة. بالإضافة إلى شخصيتها القوية والمرحة، لا تتخلّى سيدة علامة Piaget أبداً عن أناقتها ورقيها وأنوثتها. الأمر الذي يمنحها جاذبية لا مثيل لها.

(إليك تفاصيل معرض مجوهرات Piaget خلال أسبوع Art Dubai)

لذلك، أتت قطع مجموعة المجوهرات الجديدة متميزة بصفات سيدة علامة Piaget وكفيلة بأن تمنح إطلالة هذه الأخيرة لمسة السحر والرقي التي لا يمكن التخلّي عنها. أتت معظم المجوهرات الجديدة مرصّعة بألماس لتمنحك بريقاً إستثنائياً الأمر المثال بالنسبة للأساور والقلادات. أمّا بالنسبة للساعة، فتتميز بلونها الأبيض الساطع الذي من شأنه أن يمنح إطلالتك أناقةً مثالية.

تتماشى هذه المجوهرات مع الإطلالات النهارية والمسائية في الوقت عينه، فيمكنك إرتداؤها مثلاً خلال مناسبات نهارية رسمية أو خلال حفلات غداء أو عشاء مع فساتين طويلة ضيقة عند مستوى الخصر أو مع سراويل طويلة بقصة الـ Flare وقمصان منخفضة عند مستوى الصدر بقصة الــ V. 

هل أعجبتك هذه المجموعة الجديدة؟

إقرأي المزيد: بالصور، تعرفي على مجموعة مجوهرات Les Talismans الفاخرة من CHANEL!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية