تعرّفي إلى حذاء Reebok الرياضي الصديق للبيئة وكوني أوّل من يحصل عليه في خريف 2020

حذاء Reebok الجديد صديق للبيئة

بعد أن توجّهت أكبر دور الأزياء في العالم نحو حماية البيئةمن خلال التوقيع على "اتفاق الموضة"، دخل عالم الأزياء مجالاً جديداً من حيث التصميم والإبتكار. فالإستدامة، نمط غيّر نظرة الموضة نحو الأفضل. وفي متابعتنا لهذا التطوّر الذي نؤيّده حتى النهاية، رصدنا لك الحذاء الرياضي من علامة Reebok والذي يحترم قواعد الإستدامة وحماية البيئة في تصميمه. وأنتِ؟ هل تدعمين مبدأ الإستدامة في الموضة؟

ias
Forever Floatride GROW من Reebok
Forever Floatride GROW من Reebok

إنّه حذاء Forever Floatride GROW! إذ أعلنت علامة Reebok مؤخّراً عن خطوة إضافية تدخل إلى مجموعة Cotton+Corn التي تندرج في برنامجها REEGrow. وسيطبع هذا الإبتكار الفريد من نوعه عام 2020، وذلك في مبادرة جريئة في عالمنا الإستهلاكيّ، للحدّ من استخدام النفط لصناعة الأحذية. وأنتِ أيضاً يمكنك في منزلك يمكنك اعادة تدوير الملابس القديمة الى جديدة.

Forever Floatride GROW من Reebok

وفي التفاصيل، وبعد أن صنعت برادا التاريخ كأوّل علامة تجارية فاخرة توقّع اتفاقية استدامة، استوحت Reebok هذا المنتج من حذاء Forever Floatride Energy، وقد تمّ إدخال التعديلات اللازمة عليه ليطابق مواصفات الإستدامة. فالجزء العلويّ من الحذاء مصنوع من ألياف شجرة الكاليبتوس، ولمقاومة شتّى الروائح، تمّ تصنيع الإسفنج داخل الحذاء من رغوة الطحالب، أمّا النعل الخارجيّ فيتألّف من شجر المطاط.

Forever Floatride GROW من Reebok

وفي الختام، عمدت Reebok إلى ابتكار حذاء Forever Floatride GROW بتقنيات عالية الجودة والدقة لتجعل منه الحذاء البيئي المفضّل لديك. فكان هذا التصميم من الإبتكارات المصنعة بدقة عالية ليكون عند حسن ظنّك. ويتوفّر هذا الحذاء المثالي لدعم البيئة وحمايتها في الأسواق ابتداءً من خريف العام 2020.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية