أتقني عمل أسهل طرق مكياج ناعم

إن المكياج الناعم هو المفضّل عند السيدات، لانه بسيط ويتمتّع بجاذبية أكثر من غيره وبألوان هادئة كما  يتمتّع بخطوات سريعة وسهلة التطبيق. ستعلّمك ياسمينة اليوم كيفية تطبيق مكياج ناعم يتمتّع بالايلاينر الاسود فقط من دون ظلال عيون.

ias

للبدء، عليك أولاً أن تنظّفي وجهك جيدًا من الاوساخ، لذلك قومي بغسله ثم طبّقي عليه كريماً مرطباً وحين تمتصّ البشرة الكريم كاملاً ابدأي بوضع الفاونديشن بلون بشرتك كي تمنحك تغطية كاملة ومثالية لبشرتك كما أنها جديرة بإخفاء البثور والشوائب عن وجهك.

ابدأي بتطبيق الكونسلير بدرجة أفتح من لون بشرتك أو بدرجتين حسب كمية البياض التي تريدينها. إذا كنت صاحبة هالات سوداء كبيرة، استخدمي كونسيلر بلون بشرتك عينها. إذا كانت الهالات خفيفة استخدمي كونسيلر بدرجة واحدة أفتح.

للحصول على مكياج عيون جذاب، ارسمي الايلاينر باللون الاسود ولكن يبدأ بخط رفيع جدًا ثم يبدأ بالعرض واسحبيه عند الزوايا الخارجية.

طبّقي ماسكرا سوداء تكثّف الرموش وتطولها من دون أن تضعي الرموش المستعارة. اكتفي برموشك وحاولي تطبيق الماسكرا مرات عدة على رموشك لكي تطوليها.

للحصول على مكياج مشرق، إختاري البلاش الزهري الفاتح وضعي القليل منه عند أعلى خدّيك بأسلوب دائري يبرز جمالهما بطريقة طبيعية، بعدها انتقلي تطبيق الهايلايت تحت العينين من خلال استخدام بودرة بيضاء خفيفة وطبّقيها بواسطة اسفنجة تحت العينين. ثم أضيفي الاضاءة الجميل على وجنتيك لكي تبرز أكثر. وضعي القليل من الاضاءة على الانف أيضًا.

أما لمكياج الشفتين، فاكتفي بوضع لون الوردي عليها لانه ناعم وخفيف. لا تطبّقي كنتور الشفتين لانه سيجعل المكياج يبدو أوفر. يمكنك بدلاً من الروج الوردي أن تطبّقي القلوس الناعم ليعطي اللمعان لشفتيك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية