أتقني عمل مكياج عيون وردي فاتح

عمل مكياج عيون وردي فاتح

ماكياج الوجه مهم ويجب أن تتقني طريقة تطبيقه على وجهك لكي تكوني بأبهى حلاك. تفضل المرأة اعتماد مكياج ناعم بألوان فاتحة وناعمة مثل لون الزهر الذي تفضل الكثيرات منكن اعتماده للمناسبات. لذلك تقدم اليك ياسمينة اليوم طريقة عمل مكياج عيون وردي فاتح، اتبعي الخطوات التي تنصحك بها وطبقيه في البيت.

ias

اغسلي وجهك جيدًا بغسول تستعملينه قبل تطبيق المكياج، ثم نشفيه واستعيني بمرطب الوجه ومرطب العينين لكي تريحيهما من التجاعيد ولكي يكون مكياج العينين ناجحًا.

بعدها، طبقي الفاونديشن على وجهك ويمكنك أن تطبقي فاونديشن Superstay 24 hrs من Maybelline التي تمنحك تغطية كاملة لوجهك وتنصحك ياسمينة بأن تكون الفاونديشن أغمق بدرجة من لون بشرتك كي تعطيك لونًا جميلاً.

طبّقي الكونسيلر لاخفاء الهالات ولاضافة البريق الى عينيك، تنصحك ياسمينة بأن تستخدمي كونسيلر من NARS لانه كفيل بتغطية الهالات من الطبقة الاولى.

أما الآن فاستعيني بريشة رفيعة وبظلال باللون الابيض، طبّقيه تحت الحواجب وفي أول العين فقط أي عند الزوايا الداخلية للعينين ومدّيه من الزوايا الداخلية حتى نصف الجفن المتحرك. ثم استخدمي لون زهر فاتحاً  وضعيه على العينين من خلال ريشة مكياج رفيعة. طبّقيه على الزوايا الخارجية للعينين وحاولي مدّه الى ما بين الجفن المتحرك وتحت الحواجب.

عليك أن تختاري أحمر شفاه بلون الزهر الاغمق من لون الظلال كي لا يبدو مكياجك فاتحًا، يمكنك أن تضعي اللون ذاته ولكن من الاجمل أن تجعليه غامقًا قليلاً.

أما الآن فاستعيني ببلاشر بلون داكن قليلاً وليس ورديًا وطبقيه على الوجنتين بدءًا من عظمة الخدين وصولاً الى منتصف الخد.

لا تنسي أن تطبقي الماسكرا السوداء التي من خصائصها أن تطوّل الرموش وتكثّفها لينعكس لونها على لون الزهر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية