أتقني عمل مكياج وجهك مثل مكياج كايلي

كايلي جينير، فتاةٌ شابَة عرفت بأنها أخت كيم وكلوي وكورتني كارداشيان الصغرى كما أنها أخت كيندال جينير. ولكنَها استطاعت شق طريقها الخاص عن شقيقاتها ودخلت عالم المكياج. تلاقي مستحضرات كايلي للمكياج نجاحًا في العالم. نسبة لمكياجاتها الجميلة، ستعلمك ياسمينة اليوم كيفية عمل مكياج وجه مشابه لمكياج كايلي.

ias

أحضري كريم الاساس وطبقيه على الوجه انتظري حتى يجف ثم انتقلي الى تطبيق الفاونديشن. اختاري فاونديشن بلون داكن وقومي بمرغها على الوجه بواسطة فرشاة مكياج أو اسفنجة رطبة أي مبللة قليلاً جدًا بالماء لكي تسهل عليك مزج الفاونديشن.

ثم استعيني بكونسيلر بلون فاتح وطبقيه تحت عينيك بشكل مثلث مقلوب وقومي بمزجه تحت العينين بواسطة الاسفنجة. بعدها استخدمي ظلال عيون تحبينها وطبقيها على الجفن المتحرك للعينين بأسلوب التربيت أو بأسلوب دائري بواسطة فرشاة مكياج رفيعة.

من بعدها، قومي بتطبيق الايلاينر الاسود السائل، يمكنك أن تعرِضيه كما يمكنك أن ترفعيه. قومي بوضع يدك على آخر العين وباليد الاخرى ارسمي الايلاينر بدءًا من نصف العين وحتى آخرها.

حان وقت الرموش، تتميز كايلي برموشها الطويلة لذا، استخدمي ماسكرا سوداء فعالة بتركيبتها لكي تطول الرموش وتبرزها أكثر. طبقيها على الرموش من فوق ومن تحت.

ثم انتقلي الى الروج النيود، تحبُ كايلي استخدام الروج النيود القريب من لون البشرة. لذا، استخدمي قلم تحديد لون الزهر الفاتح لتحديد الشفتين ثم انتقلي الى تعبئتها بالروج النيود أو بلون البني الفاتح جدًا.

من بعدها، استخدمي البلاشر على الوجنتين بلون البرتقالي الفاتح أو الزهر الفاتح وطبقيه بفرشاة مكياج.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية