عناصر أنجحت إطلالة الشيخة موزة بنت ناصر في الحفل الرسمي لافتتاح كأس العالم في قطر

اطلالة الشيخة موزة بنت ناصر في حفل افتتاح كاس عالم قطر

جمعت اطلالة الشيخة موزة بنت ناصر في حفل افتتاح كاس عالم قطر بين الرقيّ والأنوثة، ولفتت أنظار عدسات المصوّرين ونقّاد الموضة والجمال.

ias

والسبب في ذلك، ليس فقط صيحات المكياج التي تعزّز الجمال التي لفتتنا، بل أيضًا عناصر كثيرة في إطلالتها، سنسلّط الضوء عليها في ما يلي.

لون ملابسها

حضرت الشيخة موزة حفل افتتاح كأس العالم بفستان باللون البرغندي وعباءة بنيّة، وهما من أجمل ألوان الملابس للبشرة السمراء، وقد أوصلت من خلالهما رسالة مؤثّرة.

فهذين اللونين منحاها جاذبيّة مميّزة، لأنّهما أيضًا يتنساقان مع بعضهما إلى حدّ كبير، إضافة إلى أنّهما يعكسان حبّها لدولة قطر، بما أنّ علم الدول يجمع بين اللونين البرغندي والأبيض.

المجوهرات التي اختارتها

أكملت الشيخة موزة إطلالتها مع مجوهرات ماسيّة مذهلة، وأبرزها دبوسًا للملابس (Brooch) على شكل جانح الطير، وضعت منه قطعتين مقابل بعضهما البعض، واللافت أنّها كانت قد وضعتهما أيضصا في العام 2010، خلال تقديم عرض كأس العالم في زيورخ.

حذاؤها الكلاسيكيّ

نسّقت الشيخة موزة إطلالتها مع حذاء ستيليتو كلاسيكيّ باللون البرغندي، وهو أكسسوار يرافق نساء البلاط الملكيّ، وكلّ من تميّز بستايلها الأنثويّ الراقي.

مكياجها

أدّى مكياج الشيخة موزة بنت ناصر دورًا مهمًّا بإضفاء الجاذبيّة على إطلالتها، فهي طبّت صيحات مكياج تجمّل العيون الغائرة، إضافة إلى أحمر شفاه باللون البرغندي الملفت.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية