عناصر جمالية تميز أشهر النجمات وتجعلهن مختلفات عن غيرهن!

عناصر جمالية تميز اشهر النجمات وتجعلهن مختلفات

مصدر الصورة: الحساب الرسمي على انستغرام لجيجي حديد gigihadid@

نخبرك عن عناصر جمالية تميز اشهر النجمات وتجعلهن مختلفات عن غيرهنّ إذ تضفي عليهن لمسات تضاعف جاذبيّتهن وروعتهنّ، وهن يفتخرن بها جدًا، وكثيرات يتمنّين التميز بها بدورهنّ، فيلجأن إلى حيل المكياج التي تغير ملامح الوجه.

ias

نحن لا نتحدّث فقط عن تلك التي تكون جميلة بنظر الجميع، بل أيضًا عن علامات رافقتهنّ منذ الولادة، وكثر يخجلن من إظهارها، وفي ما يلي، نعرض لك أجمل العناصر التي تحملها النجمات منذ ولادتهنّ.

كيت بوسوورث: عينين بلونين مختلفين

تمتلك كيت بوسوورث عينًا زرقاء، وأخرى بتدرّج عسليّ، وتعرف هذه الحالة باسم الـ Heterochromia ومحظوظة هي من تعاني منها لأنها تجعلها الأكثر تميّزًا بين الجميع. رغم ذلك، للأسف أُجبرت على وضع العدسات اللاصقة في بعض أدوارها التمثيلية.

سيندي كروفورد: الشامة فوق فمها

الكلّ يتحدّث عن روعة هذه الميزة الجماليّة التي تمتلكها عارضة الازياء سيندي كروفورد، حالها حال نجمات كثيرات تظهر الشامة في مختلف أنحاء وجوههنّ، فسواء كانت على الخد، أو الجبين، أو الذقن، تمنح الكثير من الجاذبيّة. وبالمناسبة، إليك أمورًا تكشفها الشامة عن شخصيتك حسب موقعها.

> كوني واثقة بنفسك، ولا تخجلي من إظهار أي علامة ترافقك منذ الولادة لتحوليها إلى ميزة جمالية رائعة.

جيجي حديد: 2016 شامة

تمتلك جيجي حديد الكثير من الشامات في جسمها، ويقال إنّ عددها يصل إلى الـ 2016 شامة، تتوزّع على صدرها وظهرها وكتفيها، ومختلف المناطق في جسمها، وهي تلفتنا بإطلالات رائعة كلّما ارتدت ملابس تكشف عنها.

كاساندرا ناود: وحمة على وجهها

لم تخجل يومًا من هذه الميزة التي تعتبرها كثيرات عيبًا ويلجأن إلى إزالتها بعمليات التجميل، بل على العكس، هي تفتخر بهذه الوحمة الكبيرة الموجودة أسفل عينها، وللحقيقة، تبدو جميلة جدًا بها! 

وسبق أن أخبرناك عن نجمات بعيوب جماليّة جعلتهنّ الأروع.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية