Yasmina

عندما ينظر الرجل إلى ماكياج وجهك...هذا أوّل ما يلاحظه!

عندما ينظر الرجل إلى ماكياج وجهك...هذا أوّل ما يلاحظه!

بين الحبّ والكره والرفض والقبول تتفاوت آراء الرجال في ماكياج المرأة، ولكن يبقى لآراء الرجل تأثيراً قوياً في عمق كل إمرأة، لذا نجد غالبية النساء يولين أهمية كبيرة لماكياجهنّ بهدف لفت الأنظار، أو الظهور فائقات الجمال في عيونهم. اليوم ياسمينة ستكشف لك عمّا أكثر ما يلاحظه الرجل في الماكياج حين ينظر إلى وجهك!

إذا كنت تمضين وقتاً طويلاً في اختيار كريم الأساس والكونسيلر والبلاش، ووقتاً أطول في رسم الآيلاينر ومحوه وإعادة الرسم من جديد، وتكثيف الماسكارا، ووضع ظلال العيون، وإذا كنت تلجأين إلى حيل ماكياج العيون التي لا تنتهي، يؤسفنا أن نقول لك إنك تضيّعين وقتك سدىً إذا ما ظننت أنّ الرجل سيلاحظ كل هذا المجهود! فهو نادراً ما ستعنيه محاولاتك، في حين سيتوجّه نظره على الفور إلى الأسفل....وتحديداً نحو شفتيك! (عندما يتغزّل الرجال في ماكياجك...هذا ما يفكّرون به في السر!).

شفاه المرأة تعني الرجل أكثر من أي عنصر آخر في وجهها، وهذا الرأي " الغريزي" إلى حد ما هو حقيقي لدرجة كبيرة، لذا وفي غالبية الإحصائيات يتبيّن أنّ الرجال في عدد كبير منهم يهتمون إلى لون أحمر الشفاه الذي تضعه المرأة، ويلفت نظرهم في البداية أكثر من أي عنصر ماكياج آخر. كما يؤكدون أنّ الألوان العديدة تعجبهم، ولكن تتفاوت الآراء بين من يفضّلون "الماتي" أو التركيبة غير اللامعة، وبين من يجدون في التركيبة اللامعة مظهراً فيه الكثير من الإغراء والجاذبية.

إقرئي المزيد: انتقد حبيبها ماكياجها أمام الآخرين...فهكذا ردّت عليه!

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر