أكثر العوامل التي تتسبب بطلاق المشاهير

مصدر الصورة: Shutterstock

نخبرك عن عوامل تسبب طلاق المشاهير حتى ولو كانوا في علاقة حب مليئة بالغرام والاحترام، ومنهم من ينهي الزواج بعد أشهر، وغيرهم بعد سنوات، فيبقون على وفاق أو تنشأ العداوة بينهم. ولكن من جهة أخرى، هناك زيجات مشاهير تخطّت الـ 15 عامًا.

ias

تحدث حالات طلاق كثيرة في عالم المشاهير، فهم يواجهون المشاكل مثل أي شخصين، وإذا لم يجدوا الحلول المناسبة، يتدمّر الحب الذي يجمعهم، وتكون النتيجة الطلاق، وفي ما يلي، أبرز العوامل المسبّبة لذلك.

العنف الجسدي

نسمع أخبارًا كثيرة عن نجمة تعرّضت للعنف الجسديّ من قبل زوجها، وتتّخذ على الفور قرار الطلاق والابتعاد عنه، وبالطبع تصل الأمور بينهما إلى المحاكمة، وتنتهي أحيانًا بسجن الزوج أو إلزامه دفع غرامة مالية كبيرة.

العنف هو من ابرز اسباب طلاق المشاهير
مصدر الصورة: Pexels

الانشغال

حياة المشاهير مليئة بالانشغالات، فهم يمضون أوقاتًا طويلة في التصوير ورحلات العمل وغيرها، ومن لا يخصّص وقتًا لتمضيته مع الشريك وأفراد العائلة، سيُشعر الطرف الآخر بأنه غير مهمّ في حياته، وهذا يتسبب بمشاكل تؤدّي إلى الطلاق.

الخيانة

هي من أكثر الأسباب شيوعًا للطلاق في عالم المشاهير، وتكون في الغالب مع طرف في المجال نفسه، فيخون النجمة أو النجمة الشريك مع بطل آخر يشاركه بطولة العمل، أو المخرج مثلًا. وفي حين يقرّر البعض السكوت عن الأمر، إلا أن البعض الآخر يفضح الشريك الخائن. وبالمناسبة، اطّلعي على نجمات اختبرن ألم الخيانة.

> نسبة الطلاق كبيرة في عالم المشاهير، وعلينا أن نتعلم من أخطائهم كي لا نختبر الأمر نفسه.

السيطرة

حتّى ولو كان الفرد مشهورًا، من غير المقبول أن يفرض رأيه على من اختاره شريكًا يمضي حياته معه. فعندما يحاول أي نجم التدخّل في حياة الشريك بالقوّة والتحكّم بكل قرار يتّخذه، يقود بذلك الزيجة إلى الطلاق، كما حدث مع يعقوب أبو شهري وفاطمة الأنصاري اللذين تطلقا بعد أشهر قليلة من الزواج.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية