عودة إلى أجمل فساتين الزفاف لعام 2014

التغيّرات التي دخلت إلى تحضيرات حفل الزفاف، ظلّت الكلاسيكية رفيقة الثوب الأبيض الذي سيجعل منك أجمل النساء في اليوم الحلم. ولأننا نحرص على متابعة أحدث صيحات الموضة في هذا المجال، أحببنا أن نتذّكر سوياً معك باقة من أجمل الفساتين التي تزيّن الموسم هذا العام.

ias

 

فستان المونوكروم معفيرا وانغ: هذه المصممة التي اعتدنا معها على كل جديد، أدخلت سيّد الألوان الأسود إلى ساحة الأبيض، ومزجتهما في مجموعتها من خلال فساتين طبعت بموضة المونوكروم، والتي تتناسب مع شخصيّة العروس الجريئة، والمواكبة للصيحات، مهما بلغت غرابتها.

 

الفستان الفصير مع ريم عكرا: في مجموعتها لربيع وصيف 2014 ركّزت عكرا على الفستان القصير، الذي علا الركبتين، وأعطى صاحبته مظهراً يافعاً، عاد بها سنوات إلى الوراء، وهي اختيار موفّق لكل عروس تتمتّع بقوام رشيق.

 

                             متى تعتمدين الماكياج الناعم لزفافك؟

 

فستان الـ Peplum معأوسكار دو لا رنتا وتنورة الحوريّة: هو فستان جمع صيحتين معاً: البيبلوم وقصّة الحوريّة، ولعلّ الجامع بينهما هو تناسبهما مع العروس الكلاسيكيّة ومع المتجددة في الوقت نفسه، شرط أن يكون شكل جسمها مناسباً لهما.

 

فستان الـ A line مع Monique L`huillier: الذي تميّز بنقشاته الناعمة، وقصّته المعاصرة، وطرحته الطويلة، والمميّز فيه أيضاً التنورة القصيرة المزدوجة التي تألقّت فيها العارضة. وهو من أكثر التصاميم العرائسيّة الأنيقة التي يمكنك اختيارها لزفافك هذا الموسم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية