Yasmina

عودة إلى الأساس ولكن بلمسة خاصّة مع Pierpaolo Piccioli لمجموعة فالينتينو ما قبل خريف 2018

ازياء فالينتينو لما قبل خريف 2018

تقريباً، أسبوع واحد ويبدأ أسبوع الأزياء الراقية الباريسيّ حيث سنتابع فيه جديد دور الأزياء العالمية في عالم الهوت كوتور ومن بينها علامة فالينتينو ولكن وقبل التوجّه إلى العاصمة الفرنسيّة، غطّ المدير الإبداعي التنفيذي للعلامة، Pierpaolo Piccioli ، في نيويورك منذ أيام قليلة وذلك لتقديم جديد العلامة لما قبل خريف 2018.

معطف الباركا وسروال الـ Culotte

في مشغل العلامة Valentino’s Roman atelier تمّ التقاط صور اللوكات الخاصّة بمجموعة ما قبل خريف 2018، هذه اللوكات التي أعادنا بها المصمّم إلى تاريخ الدر والسنوات السابقة مضيفاً إلى ما استوحاه من تلك السنوات الماضية، لمسته الخاصّة، فما كانت النتيجة؟ ببساطة، يمكن الاختصار بالقول أنّ ما حملته مجموعة فالينتينو لما قبل خريف 2018 أتى مليئاً بالصيحات الجديدة أقلّه على فالينتينو وليس عالم الموضة.

الفستان بنقشة النمر او المعطف بنقشة الحيوانات من فالينتينو

فمن الأقمشة المقلّمة وصولاً إلى الأقمشة المنقّطة التي تعكس موضة الـ Polka Dots كما الريش الذي اعتبر تفصيلاً ملفتاً في الكثير من الإطلالات وصولاً أيضاً إلى موضة الكشاكش أو الـ Frills التي أتت بطبقات عدّة وزيّنت الفساتين الرسمية الطويلة، أتت مجموعة فالينتينو لما قبل خريف 2018 غنيّة بالفعل بالصيحات الملفتة.

الفستان بالدوائر الكبيرة او القماش المقلم من فالينتينو

إلى جانب ذلك، لفتتنا سترات الباركا المنفوخة والمبطّنة التي تعكس موضة الـ Quilts والتي تأتي بطولٍ متوسّط كذلك موضة الملابس المطبّعة بالشعارات والرموز وشعار علامة فالينتينو الجديد والذي نراه يزيّن الملابس كما الحقائب وهو VLTN وصيحات أخرى مختلفة ميّزت هذه المجموعة.

الفستان المنقط مع الكشاكش او الريش من فالينتينو

بالعودة إلى مصدر وحي وإلهام المصمّم، لا بدّ من الإشارة إلى أنّه عاد إلى عام 1968 حين قدّم فالينتينو غارافاني نقشة النمر، هذه النقشة التي نراها اليوم تعود في هذه المجموعة، حالها حال موضة الـ Stripes أي القماش المقلّم الذي رأيناه مع فالينتينو في الثمانينيات والذي نراه اليوم واضحاً في هذه المجموعة.

الفساتين الطويلة الرسمية المزينة بكشاكش من فالينتينو

وعلى عكس ما رأيناه في مجموعة الـ Resort 2018 والتي ضمّت الكثير من الإطلالات التي ارتكزت على السراويل والبدلات الرياضيّة، أتت مجموعة ما قبل خريف 2018 أنثويّة أكثر وتحاكي المرأة التي تحبّ الأناقة إنما تلك الحيويّة والتي تأتي بأسلوبٍ مميّز، فكان التركيز على الفساتين والتنانير مع تواجد خجول لسروال الـ Culotte الذي أتى بقصّة الـ Flare.

الفستان المخملي او المثني

إقرأي المزيد: Pierpaolo Piccioli يبدع في مجموعة فالينتينو لصيف 2018 والجميع يقف احتراماً لإبداعه...

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر