غير فستان إيلي صعب، مقوّمات أظهرت تيفاني ترامب كالأميرة في زفافها

Source: Hy Goldberg for DenisLEON&Co/ Nytimes

أطلّت تيفاني ترامب في حفل زفافها بفستان مبهر من توقيع إيلي صعب، عكس الإبداع في الخياطة الراقية، الأأناقة، الرقيّ والفخامة، وهي صفات ترافق كل ما يقدّمه، كما في مجموعته الراقية لخريف وشتاء 2022.

ias

الفستان تميّز بقصّة ملوكيّة محتشمة، تناسب جدًّا مع ستايل تيفاني الأنيق والراقي، وقد تزيّن بخيوط وأحجار لامعة أضفت عليها الرقيّ والجاذبيّة، ولكن هذا ليس فقط ما جعلها تبدو كالأميرة، بل الكثير غير ذلك!

تسريحة شعرها

تسريحة الشعر التي اعتمدتها تيفاني في يوم زفافها، أبرزت وجهها وعزّزت إشراقته، إذا أطلّت بالخصلات الويفي والفرق الجانبيّ، وأرجعت جهة واحدة منه إلى الوراء، تاركوة الأخرى تنسدل على كتفها.

مكياجها

أطلّت تيفاني ترامب بمكياج منح إطلالتها الإشراق والتميّز، إذ طغت عليه الألوان التي تساعد على ذلك، مثل البلاش البرونزيّ وأحمر الشفاه الزهريّ المطفأ اللمعة، والآيلاينر الناعم.

التزامها بمعايير اختيار الفستان المناسب

تألّقت تيفاني بفستان الزفاف المناسب لشكل جسمها، إذ إنّها تتمتّع بقامة قصيرة ومناطق ممتلئة في جسمها، وقصّة الفستان أظهرتها أطول وحدّدت خصرها بأسلوب جميل وعزّزت جمال كتفيْها وصدرها.

اختيارها لمجوهرات ناعمة

أكملت تيفاني إطلالتها مع أقراط وخواتم بتصاميم ناعمة، إنّما فخمة، فهي ترصّعت بأحجار ماسيّة جعلتها تشعّ كالنجمة في هذا اليوم.

وكما فساتين إيلي صعب 2021، و2022، يشكّل التصميم الذي اختارته تيفاني خيارًا مثاليًّا لكلّ من تتطلّع نحو التمتّع بإطلالة فريدة في يوم أحلامها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية