فاطمة البنوي تُدير الحوار الخاص بفيلم "غدوة" التونسي، وهذا موعد عرضه في السعودية

مصدر الصورة: حساب فاطمة البنوي على انستغرام fatima_albanawi@

تم ليلة أمس الاحتفال بفيلم “غدوة” التونسي للمخرج ظافر عابدين في مدينة الرياض، وذلك وسط تواجد إعلامي تمهيدًا لبدء عرضه في دور السينما السعودية. 

ias

قدمت الحوار الممثلة السعودية فاطمة البنوي التي عبّرت عن سعادتها بتواجد السينما التونسية في السعودية، وقد أطلت الفنانة فاطمة بشكل متألق خلال حفل الأمس كعادتها، حيث كانت أيضًا ضمن النجمات السعوديات اللواتي أضئن مهرجان كان السينمائي بأجمل إطلالة.  

قصة الفيلم وموعد عرضه 

يُعتبر فيلم “غدوة” التونسي للمخرج ظافر عابدين أول فيلم سينمائي تونسي يُعرض في صالات السينما السعودية، وعبر الفنان ظافر عن سعادته بتواجده في مدينة الرياض معبرًا عن تزايد شغف السينما في السعودية، كما يُعد هذا الفيلم هو التجربة الإخراجية والإنتاجية الأولى للفنان ظافر عوضًا عن مشاركته في كتابة القصة، وتمثيل دور البطولة فيه. 

تدور أحداث الفيلم عن قصة البطل “حبيب” المحامي التونسي المناصر لحقوق المظلومين في عهد نظام الرئيس الراحل، ويمر بمرحلة صدمة لهول الفساد الذي استفحل بدون محاسبة، وقد سبق وأن عُرض الفيلم في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، بعد أن عُرض في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، ومن المقرر أن يبدأ عرض الفيلم في صالات السينما السعودية بداية من يوم 9 يونيو الجاري، أخيرًا تذكري معنا انطلاق عرض الفيلم السعودي “أبطال” في جميع دور السينما في المملكة. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية