فرق كاس العالم ٢٠٢٢ التي عليك أن تشجعيها بحسب برجك

فرق كاس العالم ٢٠٢٢ بحسب برجك

نخبرك عن فرق كاس العالم ٢٠٢٢ التي عليك ان تشجعيها بحسب برجك، لتكوني في خوض المنافسة مع أصدقائكِ وأفراد عائلتكِ، وتمضي أجمل اللحظات الحماسيّة والمشوّقة.

ias

فوفقًا للحقائق الغريبة عن مولود كلّ برج، يمكن التخمين أي فريق عليه أن يشجّع، وهذا المقال سيساعدكِ، لتشتدّ المنافسة في قلبكِ، وتتشجّعي أكثر على متابعة المباريات.

برج الحمل: فريق البرازيل

يجري حبّ فريق البرازيل لكرة القدم في عروق مولودة برج الحمل، وما من حاجة للقول لها أي فريق ستشجّع، لأنّها لن تعدل عن قرارها هذا!

فرق كاس العالم والابراج التي تشجعها
شجعي البرازيل غذا كنت من مواليد برج الحمل

برج الثور: الأرجنتين

تتمتّع مولودة برج الثور بروح المرحة، وهي لا تشعر بالغضب ولا تتأثّر بالانتقادات في حال تعرّض فريقها للهزيمة. هذه هي تمامًا الروح التي تميّز أعضاء المنتخب الأرجنتينيّ وجمهوره!

برج الجوزاء: فرنسا

إذا كنت من مواليد برج الجوزاء، لا تتردّدي بتشجيع المنتخب الفرنسيّ، ففرص فوزه كبيرة جدًّا، إذ أثبت أعضاؤه أنهم جديرون بذلك بعدما حصدوا كأس العالم لكرة القدم في العام 2018.

برج السرطان: ألمانيا

معظم من يشجّعون المنتخب الألمانيّ، هم من مواليد برج السرطان، وهم هذا العام يأملون كثيرًا بفوزه، فتمسّكي بحبّك لهذا الفريق إذا كنت من مواليد السرطان، إذ يتوقّع الكثيرون تأهلّهم للنهائيّات هذا العام.

برج الأسد: كرواتيا

يشتهر مواليد برج الأسد بعدم إخلاصهم الدائم، ولذا، هم في كلّ نسخة من كأس العالم لكرة القدم، يشجّعون فريقًا مختلفًا. فإذا كنت من مواليد هذا البرج، ستشجّعين هذا العام المنتخب الكرواتي الذي لعب ضدّ الفريق الفرنسيّ الفائز في النسخة السابقة من المونديال.

برج العذراء: قطر

هذا العام، قرّرت فئة كبيرة من مواليد برج العذراء تشجيع المنتخب القطريّ، والذي للأسف لم يحقّق الفوز في افتتاح كأس العالم ضدّ الإكوادور، ولكن هذه ليست النتيجة النهائيّة، فهو سيتبارى في مباريات أخرى في هذه النسخة.

برج الميزان: البرتغال

يراهن الكثيرون على أنّ البرتغال ستتأهّل إلى النهائيّات هذا العام، وأغلبيّة هؤلاء، هم من مواليد برج الميزان.

برج العقرب: هولندا

بعد غيابها عن كأس العالم عام 2018، عاد المنتخب الهولندي لينافس في نسخة هذا العام التي تقام في قطر، وإذا كنت من مواليد برج العقرب، شجّعي هذا المنتخب الذي بات له فرصًا أكبر بالفوز.

برج القوس: إسبانيا

إذا كنت من مواليد برج القوس، فبإمكانك تشجيع المنتخب الإسبانيّ، الذي لطالما ظننتِ أنّه الأفضل، وأنّه هذا العام سيحقّق الفوز لا محالة!

برج الجدي: بلجيكا

المنتخب البلجيكيّ هو من الأقوى بين منتخبات كرة القدم، والمباريات السابقة أثبتت أنّ أعضاءه يبذلون ما بوسهم لتحقيق الفوز!

برج الدلو: السعودية

يؤكّد المنتخب السعوديّ جهوده المتواصلة بالارتقاء نحو الأفضل في لعبة كرة القدم. فقد أبهر أعضاؤه الجمهور السعوديّ والعربيّ في نسخة العام 2018 من كأس العالم، ومواليد برج الدلو هذا العام سيشجّعونه من دون شكّ.

برج الحوت: أكثر من فريق!

يشتهر مواليد برج الحوت بروحهم الرياضيّة، وهم لا يشجّعون فريقًا معيّنًا، إنّما في كلّ مباراة فريق مختلف. فالأهمّ بالنسبة لهم، هو عيش روح المنافسة، وتقييم المباراة.

أخيرًا، لا بدّ من الإشارة إلى أنّنا أخبرناكِ سابقًا عن لحظات لا يمكن نسيانها من نسخات كأس العالم، وكذلك عن الظواهر المميّزة في افتتاح كأس العالم قطر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية