فساتين ستتمنى كل عروس ارتداءها من مجموعة طوني ورد لخريف 2022

فساتين اعراس مجموعة طوني ورد لخريف 2022 مذهلة حقًا، فكلّ منها يتميّز بقصّة تجمع بين الرقي والأناقة، وبتفاصيل تجعله فخمًا إلى أقصى، لتحظى العروس بإطلالة ملوكية في يومها الكبير! وهنا، نذكذٍكِ بضرورة اختيار فستان الزفاف بالقصة المناسبة لجسمكِ.

ias

يحرص طوني ورد على أن تكون كل من تتألّق بفستان من تصميمه في زفافها رائعة إلى أقصى، فيبتكر لها ما يمنحها إطلالة تفوق ما يتوقّع المدعوّون والعريس رؤيته. وها هو اليوم، يطلق مجموعة جديدة فيها الكثير من الإبداع والفرادة!

صيحات لافتة… جدًّا!

لتكون عروس العام المقبل مميزة عن غيرها، يتيح لها طوني ورد الاختيار من بين فساتين زفاف متّسمة بعناصر استثنائيّة، مثل الكشاكش التي تزيّن القصّة السفلية، والكمّين المنسدلين ذي الشكل اللافت والمنفصلين عن الفستان، وصيحة التكسيرات الناعمة.

مجموعة طوني ورد العرائسية لخريف 2022
فساتين أعراس طوني ورد لخريف 2022 لكل عروس تحب الإطلالة البعيدة عن المألوف

قصّات ملوكية

لتتألّق العروس بإطلالة ملوكية تُبهر الجميع، يقدّم طوني ورد فساتين بقصّة التنورة الواسعة، التي تجعلها تبدو كأميرة من قصص الخيال، وبالطبع يزيّنها بتفاصيل فخمة تعكس إبداعه. لذا، ضعيها على رأس قائمتك التي تضمّ فساتين أعراس بقصّة التنورة الواسعة.

فساتين اعراس طوني ورد لخريف 2022
فساتين أعراس ملوكية من طوني ورد لخريف 2022

وتجمع بين الرقي والأنوثة

ستُخلّد إطلالتكِ في ذاكرة الجميع إذا اخترتِ فستانًا من هذه المجموعة الجديدة التي يقدّمها طوني ورد، من بينها تلك المفعمة بلمساتها الراقية والاستثنائيّة، والتي ستجعلكِ من دون شكّ أجمل عروس رآها المدعوّون!

فساتين طوني ورد لخريف 2022 للعروس
فساتين أعراس راقية من طوني ورد لخريف 2022

معظم عارضات الأزياء اللواتي عرضن تصاميم هذه المجموعة، أكملن إطلالاتهنّ مع أكسسوارات شعر للعروس تميّزت بأشكالها الجميلة والأنثويّة، فلا تنسي بدوركِ هذا التفصيل المهمّ لتكتمل إطلالتكِ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية