فساتين النجمات العربيات في حفل اختتام مهرجان الجونة السينمائي 2019

فساتين النجمات العربيات في حفل اختتام مهرجان الجونة السينمائي 2019

السجادة الحمراء ليل أمس كانت على موعد مع إطلالات النجمات العربيات في حفل اختتام مهرجان الجونة السينمائي 2019، حيث أتت في معظمها أنيقة، والتي أكملت مشوار التالق التي بدأن فيها منذ اليوم الأوّل، مع الإشارة إلى أنّ عدد من النجمات وقعن في أخطاء موضة فاضحة مع فساتين لم تكن على المستوى المطلوب، وأخرى فاضحة. 

ias

في حفل الأمس، ورغم حضور عدد كبير من الفساتين الأنيقة، كان لبدلة هند صبري الرجالية تميّزها، وكأنّ النجمة المصرية التي تود كسر كلاسيكية السجادة الحمراء، والجميل أنّ الأمر لم يؤثّر على أنوثة هند مطلقاً، وهي التي فازت بإحدى جوائة المهرجان، ولا ريب أنّ تألق هند المهني يكمل مشواره، بعدما تمّ اختيارها عضو لجنة تحكيم مهرجان فينيسيا في المسابقة الرسمية. 

الممثلّة السورية نسرين طافش اختارت إطلالة أنثوية مع ثوب بنفسجي اللون، مميزاً بالشك وقصّة الأميرة، يحمل توقيع المصممة هويدا البريدي. وقد شبّهها البعض بإطلالة السندريللا مع المكياج الناعم وتسريحة الشعر المرفوع.

نادراً مع تخفق الممثلة درّة زرّوق في أي إطلالة، ولم تغيّر عادتها ليل أمس، حيث ظهرت بإطلالة أنيقة، بطلها ثوب زهير مراد الأزرق، المتناغم وشكل جسمها، والمثالي لهذا النوع من المناسبات. 

الشقيقتان ميس ومي حمدان ظهرتا بدورهما بفساتين أنيقة تناغمت بقصاتها مع أسلوبهما وطبيعة المهرجان، حيث اجتمعت فيها عناصر الفخامة والبساطة في الوقت عينه.

يمكن القول أنّ إطلالة الممثلة اللبنانية ستيفاني صليبا هي إحدى أجمل إطلالات حفل الأمس مع ثوبها المميز بقصّة الكشكش، والذي اختارته من Aden Fashion. تنسيق الإطلالة حملت توقيع جوني متى.

تجدر الإشارة ختاماً إلى أنّ فستان رانيا يوسف هو من الفساتين الأكثر إثارة للجدل في المهرجان.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية