اخترنا لك أجمل موديلات فساتين بلقيس 2015

تعتبر النجمة بلقيس أحمد فتحي أيقونة الجمال والأناقة والرقي. فتتميز هذه النجمة الإماراتية إلى جانب جمالها الساحر، بأسلوبها الخاص وتعتمد دائماً أجمل أنواع الأزياء والفساتين التي تجمع بين الأناقة والفخامة وبين الأسلوب الكلاسيكي والعصري. كذلك، تواكب بلقيس آخر صيحات الفساتين التي تميّز إطلالاتها في كل المناسبات. اختارت لك ياسمينة اليوم ألبوم صور لأجمل موديلات الفساتين التي اعتمدتها بلقيس في كل إطلالالتها للعام 2015 وسحرت كل من حولها. تصفّحي الصور التالية واستوحي منها إطلالتك.

ias

صور موديلات فساتين بلقيس 2015

وتعتمد بلقيس في معظم الأحيان على موديلات الفساتين الطويلة والفخمة التي تضفي رونقاً على إطلالتها وتمنحها إطلالة ملكية. تجدر الإشارة إلى أن بلقيس تختار معظم فساتينها من تصميم طارق سنو Tarek Sinno ومنها هذا الفستان في الصورة أعلاه الذي يجمع بين اللونين البيج والأزرق الفاتح. يتميز هذا الفستان بقماش التول الفخم إبتداءً من حدود الخصر حتى أسفله ويتّسع تدريجياً عند الخصر ما منحها إطلالة ساحرة. كذلك، اعتمدت بلقيس تسريحة النصف رفعة مع الأكسسوار الذي يأخذ شكل التاج.

موديلات فساتين بلقيس 2015

وفي إحدى إطلالاتها الرسمية، اعتمدت بلقيس هذا الفستان الأبيض الذي يلامس الأرض والذي يتميّز بقصة أكمامه الفريدة من نوعها. إضافة إلى ذلك، يتميز هذا الفستان بقصّته الضيّقة عند الخصر ويجمع بين الأناقة والجمال ما ضمن لها إطلالة رائعة.

صور موديلات فساتين بلقيس 2015

أما في هذه الصورة، فقد تألّقت الفنانة بلقيس في إحدى إطلالاتها الرسمية بهذا الفستان الزيتي الكلاسيكي من تصميم Zeenazaki الذي يتميز بقصة أكمامه الواسعة وبقماشه الملفت الذي يزيد من أناقته. برز هذا الفستان شكل جسمها واعتمدت معه تسريحة الشعر المموّج المنسدل وأسلوب المكياج الفرنسي.

وعلى الصعيد العملي، ستلعب الفنانة بلقيس فتحي دور الشخصية الرئيسية "شموس" في مسرحية "الفارس" التي ستعرض في دبي إبتداءً من 4 كانون الثاني/يناير 2016 حتى 7 من الشهر نفسه. يتم إنتاج هذه المسرحية بالشراكة مع الرحباني للإنتاج.

على صعيد الجمال، اعتمدت بلقيس قصة شعر جديدة أي قصة الكاريه في إعلان كوكا كولا مع أسلوب المكياج الفرنسي وبدت بغاية الجمال.

يمكنك متابعة آخر أخبار بلقيس على حسابها الخاص على إنستقرام.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية