فساتين بنات فخمة بأسلوب هايلا غزال

اخترت لكنّ اليوم صور من إطلالات هايلا غزال، المراهقة التي اجتاحت عالم التواصل الإجتماعي واليوتيوب بلايف ستايل #بنات جيلها. تتميّز إطلالاتها عادةً، بالحيوية والمرح، من حيث الماكياج، التسريحات والملابس اليومية. إلا أنّي انتبهت بين صورها على انستغرام الى الستايل الفخم المميز الذي تعتمده هايلا في مناسباتها الكبيرة. إنها إطلالة الفساتين الفخمة التي تليق بالبنات كثيراً. 
من هنا أرغب بمشاركتكنّ هذه الأزياء لتوسيع أفق اختياراتكنّ في المناسبات الخاصة. (أيّ فستان تختارين لشتاء 2016؟ )
الأقمشة الملوّنة
بالإضافة إلى الألوان الحيوية التي يجب أن ترافق إطلالاتنا حتى في المناسبات، لا بد لنا من التوقّف عند نوعية الأقمشة التي من الأجمل أن نعتمدها لنحافظ على ستايلنا الملفت.
إخترن، على طريقة هايلا غزال، القماشة التفتا اللامعة. تتميز هذه القماشة بملمسها الناعم وصلابة حياكتها. من هنا تعمل هذه القماشة على إبراز نحافة أجسادنا، أو إخفاء العيوب التي قد ترافق فترات السمنة.

ias

القصات الغريبة (فستان الرسومات الكرتونية يزين إطلالة المراهقات في صيف 2016 )
على رغم العمل دائماً على المحافظة على كلاسيكية معيّنة في الإطلالات الفخمة، نجد هايلا تهتمّ لإضفاء اللمسة الجريئة والفريدة على قصّة الفستان. كأنّ نختار الأكمام النازلة، أو الفخمة بالورود البارزة، أو حتى يعتبر وضع حزام على خصر الفستان الضيق الطويل، خطوة مهمة لكسر روتين الكلاسيكية.
كما يمكننا أن نعمل على تكثيف الأقمشة عند آخر الفستان لتعزيز الأحجام الملفتة للنظر.

حجم الفستان
أكان طويلاً أم قصيراً، من الأنيق أن نُضفي على القصّة الحجم الكبير. كأن نعتمد التنورة المنفوخة، تطريز وردة كبيرة على الأكتاف، أو اعتماد الفتحة التي تؤمن السعة المطلوبة للفستان.
لنهتمّ بإطلالاتنا على أنّها الأجمل للمشي على السجادة الحمراء، ولنختار القصّات الكبيرة للفت الأنظار.

إقرأي أيضاً: سيلينا غوميز تتألّق بأربعة لوكات للبنات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية