سيلينا غوميز تتألّق بأربعة لوكات للبنات

تحضيراً لإطلاق ألبومها الجديد، وخلال تنقّلها في يوم واحد بين الإستوديوهات، بدّلت سيلينا غومز فساتينها واعتمدت 4 إطلالات.
ليست مجنونة حتماً! نقوم بذلك يومياً، بين المدرسة أو الجامعة، واللقاءات المسائية مع الأصدقاء. لا شكّ بأنّكن توافقنني الرأي.

ias

يليق بنا التنويع باللوكات، خاصّةً وأننا نعشق الموضة ونعتمدها بجرأة. وهذا ما قامت به سيلينا غوميز، إذ اختارت اللوك الكلاسيكي، العصري، والكاجويل في يوم واحد!

اللوك 1: فستان الـ Sequin الأحمر
ارتدت سيلينا غوميز هذا الفستان الأحمر القصير المميز بأكمامه الطويلة، وقماشه البرّاق. نسّقته مع الجوارب الشفافة الطويلة باللون الأسود الداكن، والحذاء بالكعب العالي.
تناسبنا هذه الإطلالة في المناسبات والسهرات، إذ وعلى رغم كلاسيكية اللوك يعكس هذا الفستان حيوية المراهقات المتجدّدة. 
( سيلينا غوميز بإطلالات أنيقة عنوانها النضوج!)
اللوك 2: الفستان على شكل جاكيت
إنّه اللوك العصري بإمتياز. اختارت غوميز الفستان البيج بقصّة الجاكيت المميزة بالقبة كبيرة الحجم والأزرار البارزة. لهذه الإطلالة، ارتدت غوميز الجوارب الطويلة باللون الأسود والكعب العالي.
تليق بنا هذه الإطلالة، خاصة أنّ خصر الفستان ضيّق ويبرز جمال ونحافة أجسادنا.

اللوك 3: الفستان الأسود الضيق
من الجميل أن نستحضر الصيحات القديمة وإطلالة النجمات اللواتي تميّزن بالستايل الذي لا يمكننا أن ننساه. وها هي غوميز تتألّق بلوك أودري هابيرن (جمال دائم: أودري هابيرن وتسريحة لا تزول ) التي اعتدن على رؤيتها بالأسود والفساتين الضيقة.
أنظرن إليها وكأنّها تتجه لاحتساء القهوة في متاجر Tiffany’s، إنّها إطلالة الأيقونات التي يمكننا إعادة إحيائها من خلال اعتماد أسلوبهنّ.

اللوك 4: الستايل الكاجيول العصري
من أبرز إطلالات سيلين غوميز في هذا اليوم، ستايل البنات اليومي. وقد اختارته بالجينز الضيق والجاكيت السوداء بقماشة الجلد المخمليّ. وأجمل ما في هذا اللوك كانت القبعة الكبيرة التي أضفت سحر الحيوية التي تتميّز بها. (فستان الرسومات الكرتونية يزين إطلالة المراهقات في صيف 2016)

ليس من الضروري أن نعتمد كل تلك الإطلالات في يوم واحد، إلاّ أنني رغبت بتسليط الضوء على هذا الحدث في عالم الموضة وإطلالة النجمات، لكي يكون لكنّ الخيارات المتنوّعة والواسعة.

إقرأي أيضاً: أجدد الكلاتشات الخاصة بالمراهقات من مجموعة مارك جايكوبز لربيع وصيف 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية