فساتين رامي العلي، عنوانك لأناقة دائمة!

من أعمال الفنان العظيم غوستاف كليمت، استوحى المصمّم السوري العالمي، رامي العلي مجموعته لشتاء 2014، هذه المجموعة التي عرضها ضمن أسبوع الموضة في باريس والتي ضمّت أجمل الفساتين الراقية وفساتين السواريه والفساتين الرسميّة.

ias

أما القاسم المشترك الذي جمع تصاميم رامي العلي بأعمال الفنان كليمت، فهو الشكل الأنثوي الطاغي على تصاميم العلي والذي لطالما برز بوضوح في لوحات كليمت، فكانت فساتين رامي العلي وكأنها لوحات مميّزة.

إكتشفي هنا، أجمل موديلات الفساتين!

أما بالنسبة إلى الألوان، فقد اختارها رامي العلي بشكلٍ عكست الحقبة الذهبيّة، فكانت ألوان الذهبي والفضي وبلاتينيّ هي الطاغية إضافة إلى الأرجواني والوردي والشمبانيا كما البنفسجي الداكن والأسود وقد أتت الأقمشة لتزيد من روعة الفساتين الراقية، فأضفى الدانتيل الناعم لمسة أنيقة فيما جاء الحرير الشفاف، ليعكس الأنوثة فيما كان دور الشيفون أن زاد الفساتين نعومة أما بالنسبة إلى الأورغانزا فكان دوره أن أضفى الفخامة والرقيّ على هذه الفساتين.

وإذا أردنا التكلّم عن القصات، فقد تنوّعت ما بين الفساتين المستوحاة من حقبة الخمسينيات المحافظة وهذا ما أظهرته قصات الفساتين بالأكمام الطويلة والتنانير الطويلة والفساتين الجريئة ذات الأقمشة الشفافة والقصّات المنخفضة على الصدر ولإبراز الأشكال الهندسية التي ميّزت أعمال كليمت، استعان العلي بالتطريز الدقيق والزخارف المتقنة.

بالصور، إكتشفي فساتين رامي العلي لربيع وصيف 2013!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية