فساتين رامي قاضي ترافق إطلالات ميريام فارس

يبدو أنّ النجمة ميريام فارس معجبة بدرجة كبيرة بفساتين رامي قاضي حيث أنّ فساتين رامي قاضي باتت ترافق جميع إطلالاتها إن كانت إطلالات تلفزيونيّة أو إطلالات على المسارح، فبعدما أن تألقت ميريام فارسبفستان مطبّع بالشخصيّات الكرتونيّة في برنامج أنا والعسل وبعدما أن تميّزت بفستان التول باللون الأصفر النيون في حفل الموريكس دور كما بالفستان الزهري ذات الشقة الطويلة لدى حضورها حفل إطلاق فيلم تنورة ماكسي، ها هي الآن تختار فساتينها من تصميم رامي قاضي خلال إحيائها حفلتين في الكويت وقطر.

ias

 

ففي قطر، اختارتميريام فارسفستاناً باللون الأبيض والذهبي حيث جاء مصنوعاً من الساتان الذهبي كتنورة طويلة فيما أتى في المنطقة العليا باللون الأبيض تميّز بالزخرفات التي عكست موضة الباروك. أما في الكويت، فقد اختارت فستاناً ضيّقاً بقصّة مستقيمة عاري الكتفين حيث طغت موضة الـ Sequin على الصدر، فأيّ فستان أحببته أكثر؟

 

وتجدر الإشارة إلا أنّ معظم النجمات يخترن حالياً تصاميم رامي قاضي، فبعد نيكول سابا وهيفاء وهبي ورزان المغربي، ها هي سميرة سعيد تختار أيضا فستاناً من تصميم رامي القاضي، فاطلعي هنا علىفساتين رامي قاضي من مجموعته لشتاء 2013!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية