فساتين زفاف أميرات عربيات بالأبيض والأسود تفوق أناقة عرائس اليوم

مصدر الصورة: حساب انستغرام @egypt.zaman

نخبرك اليوم عن فساتين زفاف اميرات عربيات بالابيض والاسود تفوق اناقة اليوم، فكل منها يتميز بتفاصيل فاخرة واستثنائية جعلت من ارتدته تتمتع بإطلالة في منتهى الروعة في يوم عرسها. هي حقًا تبدو أفخم من تلك التي اعتمدتها ملكات جمال اليوم في زفافهن.

ias

أي ملكة أو أميرة تحرص على التألق بفستان مبهر في يوم زفافها، ومنهن العربيات اللواتي رغم مرور سنوات على زواجهن، ما زلن حتى اليوم حديث كثيرين، لما تميزت به كل منهن في يوم عرسها، وذلك بالطبع يعود إلى الفستان البهر الذي ارتدته. فاطلعي معنا على فساتين وفاف الاميرات العربيات.

الملكة المصرية ناريمان

تزوج الملكة فاروق من ناريمان في العام 1951، وارتدت العروس حينها فستان زفاف أبيض من الساتان الفاخر، بتصميم أنيق محتمشم، تزين بتطريزات فاخرة، وتميز بذيله الطويل الذي منحها إطلالة ملوكية راقية. وتعد فساتين الزفاف المصنوعة من الساتان، خيار مثالي للوك أنثوي وفخم.

الملكة نور

الملكة نور التي تزوجها ملك الأأردن حسين بن طلال، تألت في عرسها بفستان أنيق، أنثوي وناعم، واللافت، أنه لم تضع المكياج، بل أبرزت جماله الطبيعي. فستانها لفت الأنظار، وكل من يراه اليوم يمدح جماله. لقد تميز بقصته الواسعة والمحتشمة، وتزين بخطوط مطرّزة جميلة.

ملكة المغرب لالا سلمى

تألقت ملكة المغرب لالا سلمى في زفافها بفستان مبهر وفاخر جدًا، باللون الأوف وايت تزين بلمسات ذهبية زاده روعة وقد نسقته مع طرحة بالتصميم نفسه. 

الأميرة فوزية فؤاد

اختارت الأميرة فوزية فؤاد، شقيقة الملك المصري فاروق، لزفافها من شاه إيران محمد رضا بهلوي، وذلك في العام 1939، فستانًا راقيًا بتصميم مبهر وناعم، من الساتان تزين بالتطريزات الفخمة، تميز بأكمام واسعة ومنفوخة قليلًا عند الأكتاف. تفاصيل هذا الفستان نجدها في الكثير من فساتين الأعراس الناعمة الرائجة هذا العام.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية