فساتين زفاف غريبة وقبيحة ارتدتها نجمات بكلّ ثقة!

مصدر الصورة: PA من موقع www.heart.co.uk

هناك فساتين زفاف غريبة وقبيحة ارتدتها النجمات رغم إمكانياتهنّ الماديّة التي تسمح لهنّ باختيار تصاميم فائقة الجمال والفخامة، إلّا أنّهنّ خيّبن أمل الجمهور بإطلالات كارثية في أعراسهنّ، ومن بينهنّ نجمات ارتدين فساتين أعراس ملوّنة.

ias

من المفترض أن تتألّق العروس في زفافها بفستان يمنحها لمسات أنثويّة، راقية وجميلة، ولكن بعض النجمات أخفقن بذلك، بعدما ارتدين فساتين كانت قصّاتها وتفاصيلها وألوانها غير مناسبة أبدًا للعروس.

إيما ثومبسون

ارتدت إيما ثومبسون هذا الفستان في حفل زفافها عام 1989، وبدت آنذاك كأنّها ذاهبة لتلعب دور في مسرحيّة! فهي ارتدت فستانًا بقصّة A، يتزيّن برسومات باللونين الزهريّ والأزرق، مع قبّعة بالرسومات نفسها تتزيّن بريشة كبيرة وطرحة صغيرة.

سيلين ديون

في زفافها عام 1994 من الراحل رينيه أنجليل، ارتدت سيلين ديون فستانًا مستوحى من فساتين ماري أنطوانيت، وما جعل إطلالتها أكثر سوءًا، أكسسوار الرأس الضخم الذي أشارت المصادر إلى أنّ وزنه حوالي 3 كيلوغرامات!

تينا تورنر

يمكن القول أنّها ارتدت أقبح فستان زفاف في العالم، فهو باللون الأسود مع تنورة على شكل ملفوفة ذات بطانة خضراء قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف، وارتدت معه ليغينغ أسود جعل إطلالتها كارثيّة أكثر.

ماريا كاري

كونها مغنيّة مشهورة جدًا، توقّع الجميع أن تطلّ في عرسها من تومي موتولا بفستان مبهر يليق بأنوثتها، ولكنّها بدلًا من ذلك، ارتدت فستانًا لا يمكن وصف قباحته! حتّى بوكيه الأزهار التي حملتها عرّضتها لكثير من التعليقات السلبيّة.

وبالمناسبة، سبق أن كشفنا لك عن أخطاء في فساتين زفاف الأميرات والملكات، رغم أنّ كلفة أعراسهنّ كانت خياليّة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية