فساتين سهرة ستجعلك محط أنظار الجميع هذا الشتاء والسبب أنها الأكثر سيطرة

اكتشفي قصات فساتين السهرة الرائجة في شتاء 2019

لا شكّ أنّ إطلالة السهرة وتحديداً سهرة الأعياد هي أكثر إطلالة نأخذ وقتاً لتنسيقها والسبب أنّ جميعنا نحبّ أن نتألّق في السهرات وأن نبدو جميلات.

ias

مع اقتراب موعد الأعياد وتحديداً احتفالات السنة الجديدة، اخترت أن أكشف لكِ أبرز وأشهر قصّات الفساتين الرائجة هذا الشتاء والتي يجب أن تختاري منها فستانك هذا العيد.

خلال مراقبتي لشوارع الموضة ومنصّات عروض الأزياء، استنتجت أنّ القصّات التالية هي التي يجب أن تكون خيارك لفستان السهرة.

فساتين الـ Cut Out

الفساتين بقصات الـ Cut out

القصّة الأولى هي قصّة الـ Cut out وتحديداً على البطن أو تحت الصدر، من الأمام، والتي تأتي تحديداً من خلال العقدة وكذلك الفستان بقصّة الـ Cut out على الجانبين ومن خلال الشرائط أو بقصّة الـ Cut out على الظهر. إنّ هذه الفساتين من المفضّل اختيارها باللون الأسود أو بألوان دافئة كالبرغندي والزيتي والكحلي وأن تكون خالية من الشكّ والتطريز والسبب أنّها أساساً بقصّة الـ Cut out وهذا ما يجعلها حيويّة وجذابة لوحدها من دون الضرورة للجوء إلى تفاصيل أخرى.

فساتين الريش

الفساتين المزينة بالريش

أيضاً، يبرز الريش بشكلٍ واضح فلما لا تختارين الفساتين المزيّنة بالريش وتحديداً على ياقة الفساتين أو على قصّة الفستان من الأمام عند الصدر؟ أنصحكِ باختيار الفستان بالقصّة العارية ومع الريش على الصدر أو الفستان بياقة مدوّرة وقماش من التول الشفاف على الصدر ومع الريش على الياقة. كذلك، يمكنكِ اللجوء إلى الفساتين المزيّنة بالريش على الياقة والأكمام ولكن حينها إحرصي أن يكون لون الفستان بلون والريش بلونٍ آخر أو إن كان الفستان بلون الريش فاختاري القماش بشكلٍ ملفت كالقماش الجلديّ أو المخمليّ أو الدانتيل.

فساتين الترتر والميتاليك

الفساتين المزينة بالترتر على المرايا او بسلاسل من الترتر

نعود إلى التسعينيات وصيحاتها التي تبرز هذا الموسم وأسلّط الضوء على الفستان الميتاليكيّ والترتر وتحديداً فستان الـ Slip On بالرباط الرفيع والقصير والذي يأتي منسدلاً وبأسلوب فستان النوم. كذلك، يمكنكِ ارتداء الفستان الميتاليكيّ وتحديداً المزيّن بالترتر بأسلوب المرايا.

الفستان الأحمر بالأكمام والكشاكش

الفستان الاحمر بالاكمام المنفوخة او بالكشاكش

إلى جانب ذلك، يمكنكِ اختيار الفستان الأحمر وتحديداً القصير ولكن بـ الأكمام المنفوخة Puff وتحديداً بالنقشة المنقّطة بموضة الـ Polka Dots كما يمكنكِ اختيار الفستان بالطول المتوسّط الأحمر ولكن بقصّة الـ Wrap والشقّ من الأمام ولكن المزيّن بالكشاكش.

الفستان القصير بالأكمام المنفوخة

الفساتين القصيرة بالاكمام المنفوخة جدا

أخيراً، أكشف لكِ الفستان بالقصّة الأحبّ على قلبي والتي تناسب كثيراً قصيرات القامة، أي أنا شخصياً، وهي قصّة الفستان القصير جداً Mini ومع الأكمام الطويلة ولكن المنفوخة جداً والتي تشبه أسلوب و DNA فساتين سان لوران.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية