فساتين سهرة من باسيل سوده لربيع 2013

من المصمّمين اللبنانيين الذين استطاعوا تحقيق شهرة واسعة في عالم الموضة والأزياء، المصمّم باسيل سوده، فإذا كنتِ تبحثين عنفستان سهرة أو فستان كوكتيلمميّز تتألقين به في مناسباتك في ربيع 2013، تصفّحي صور فساتين باسيل سوده من مجموعته الخاصّة بالأزياء الجاهزة واختاري الذي يناسبك.

ias

 

فالمصمّمباسيل سوده، قدّم مجموعة منوّعة من الفساتين حيث جاءت القصات متنوّعة ما بين الفساتين القصيرة أو فساتين الكوكتيل والفساتين الطويلة أوفساتين السهرةأما المميّز في هذه المجموعة فكان اعتماد البساطة في الأسلوب من دون يعني ذلك انعدام الفرادة وعنصر التميّز.

 

فالقصات جاءت مميّزة جداً خاصّة مع الفساتين القصيرة من الأمام والطويلة من الوراء، هذه القصّة التي تناسب صاحبات القامة القصيرة، هذا وقد تميّزت أيضاً هذه المجموعة بالفساتين الواسعة بقصّة الـ Flaredكما بتلك ذات القصة المنخفضة على الصدر من دون أن ننسى الأحزمة التي جاءت مصنوعة من ضمن الفستان وبقماش الفستان ذاته.

 

أما إذا أردنا التكلّم عن الأقمشة والألوان المستخدمة في هذه المجموعة، فيمكن القول أنّ المصمّم باسيل سوده أراد أن تكون الأناقة عنوان مجموعته فاستخدم لذلك الأقمشة الفاخرة كالساتان والحرير والألوان الكلاسيكيّة الأنيقة كالأسود والبيج الذهبي والأحمر والرمادي.

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية