فساتين ليدي غاغا خلال إطلالاتها الترويجيّة لفيلم A Star is born!

إذا أردنا اختيار الفيلم الأبرز والأشهر حالياً في صالات السينما، فلا بدّ من أن يكون فيلم A Star is Born هو المتصدّر ولكن وبعيداً عن قصّته، لا بدّ من إلقاء نظرة على أبطاله وتحديداً بطلته، ليدي غاغا وعندما نذكر اسمها، فهذا يعني أنّنا سنتكلّم عن إطلالاتها طبعاً والسبب أنّ غاغا بنت شهرتها أوّلاً على لوكاتها الغريبة.

ias

المفاجأة في إطلالاتها الترويجيّة لهذا الفيلم أنّ ليدي غاغا لم تلجأ إلى الغرابة من أجل لفت الأنظار إنما اختارت فساتين مميّزة ورائعة وبقصّات أنيقة وأحياناً كلاسيكيّة ولكن هذا لم يمنعها من الانجراف أحياناً نحو الغرابة واختيار فستاناً بهذا الأسلوب.

ليدي غاغا بفستان بكتف واحد من رالف اند روسو واخر بقصة الحورية من ارماني بريفيه

البداية مع أكثر الفساتين التي أعجبتني وأوّلها فستانها المخمليّ بقصّة الكتف الواحد والذي حمل توقيع رالف أند روسو والإطلالة الثانية التي أعجبتني فقد حملت توقيع علامة أرماني بريفيه وعكست كلاسيكيّة وأناقة بامتياز وتميّزت بقصّة الحوريّة وأكمام التول المنفوخة والتي أتت على الكتفين بأسلوب المشلح.

ليدي غاغا بفستان منفوخ ومطرز من ماكوين واخر منسدل من Alaia

من الأسود، نسلّط الضوء على الفساتين البيضاء ونتكلّم عن الفستان الوحيد الذي اعتبرناه غريباً والذي حمل توقيع ألكسندر ماكوين، هذا الفستان الذي أتى بقصّة منفوخة ولكن مطرّزاً وبقصّة أكمام الـ Off Shoulders إنما بشكلٍ غريب لا سيّما مع قصّة الـ Cut out على الصدر. في المقابل، رأينا ليدي غاغا بلوكٍ بسيط للغاية عنوانه الفستان الأبيض المنسدل من Alaia.

ليدي غاغا بفستان مطبع من مارك جايكوبز واخر بشق من رالف اند روسو

إلى جانب ذلك ومن الفساتين التي اختارتها ليدي غاغا للترويج لفيلمها A Star is born، نسلّط الضوء على الفستان المطبّع بالقصّة العارية على الصدر والذي حمل توقيع مارك جايكوبز كما لا بدّ من الإشارة إلى فستانها الجذاب فعلاً بشقّه على الساق والكشاكش على الصدر والذي حمل توقيع رالف أند روسو.

ليدي غاغا بفستان من الريش من فالينتينو بقصة منفوخة

أخيراً، ننهي جولتنا على فساتين ليدي غاغا الترويجيّة لفيلمها مع الفستان الأجمل والذي حمل توقيع فالينتينو والذي عكس موضة الريش والقصّة المنفوخة، هذا الفستان الذي نتذكّره من عرض فالينتينو والذي ارتدته كايا جيربر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية