تبحثين عن إطلالة تليق بأنوثتك؟ اليك فساتين مخمل 2019

فساتين مخمل 2019

ان استخدام قماش المخمل في عالم صناعة الأزياء وصيحات الموضة ليس بالأمر المستجد أو الجديد، بل يعود حقيقة الى القرون الماضية، الا أن دخول هذا النوع من الأقمشة الى دور الأزياء وعالم الموضة هذه السنة جاء من باب التجدد والعصرية. فما هي ابرز فساتين مخمل 2019 التي عرفتها مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع التسوق على الانترنت؟ وما هي العناصر الجديدة التي أدخلت على خياطة فساتين مخمل لتخرج عن التقليد؟

ias

ياسمينة تدخلك الى هذا العالم المخملي وتجيبك عن أسئلتك في ما يلي:

  • المخمل والغليتر: امتزج قماش المخمل والقماش اللامع في هذا التصميم الذي اختراناه لك، فخلق تموجا مبرها للون الزهري، الذي يبدأ بالفاتح والهادئ وينتهي بالداكن المشعّ. هذا الى جانب التصميم المفتوح قليلا عند الصدر والضيق عند الخصر.
  • العباءة: تبحثين عن قصّات عباءات وقفاطين؟ عباءة الصيف المخملية التي كنت تحلمين بها باتت متاحة لك، وذلك بفضل التصميم التقليدي الفضفاض والأنيق، والرسمات الناعمة عند الصدر، هذا إضافة الى الوشاح الطويل الذي يضيف لمسة من التميز الى الثوب.
  • كلاسيكي ولكن: إذا كنت تبحثين عن تصميم كلاسيكي ومحتشم لكن تودين التميّز بطريقة أو بأخرى، وجدنا لك فستان المخمل الذي يتلزم الخطوط العريضة للموضة، ويخرج عن التقليد بلونه المخملي الأزرق الصارخ.
  • الطريز: بالعودة الى اللون الزهري، اخترنا لك فستانا زهريا رائعا، استعان قماشه برسمات الأزهار المطرزة ليتميز عن سائر الأقمشة والاطلالات.

للمزيد: CHANEL تتعاون مع 9 سيّدات ملهمات في حملتها الإعلانية الجديدة لساعة J12

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية