فساتين من مجموعة طوني ورد الراقية تجعلكِ الأجمل في أهمّ مناسباتكِ

جموعة طوني ورد الراقية لخريف وشتاء 2022- 2023

مجموعة طوني ورد الراقية لخريف وشتاء 2022- 2023 هي موجّهة لكلّ امرأة تبغى أن تكون الأكثر تميّزًا في مناسباتها، فهو كعادته، نفّذ بأنامله تصاميم فريدة بقصّاتها، ألوانها والعناصر التي تزيّنها، والتي تضفي لمسات استثنائية عليكِ، خصوصًا إذا طبّقت معها صيحات المكياج الأنسب للون بشرتكِ.

ias

فبعد ما يقارب العامين من العروض الرقميّة، حطّ إبداع طوني ورد مجدّدًا في باريس، ليطلق خلال أسبوع الموضة للأزياء الراقية، تصاميم تثبت مواظبته الاستمرار ليكون اسمه لامعًا على السجادة الحمراء لأهم الفعاليات العالمية، بعدما باتت إبداعاته خيار أهم النجمات.

مجموعة مذهلة حقًا

كل تصميم في مجموعة ورد الجديدة له تأثير خاصّ يميّزه عن الآخر، ولذا، ستغرقين بحَيْرة محاولة اختيار الأجمل من بينها. فهي تُضفي عليكِ لمسات تجعلكِ تتفرّدين بجاذبيّتكِ، أنوثتكِ وجمالكِ، لتخطفي الأنفاس بمجرّد أن تطأ قدماكِ أرض المناسبة التي ستذهبين إليها.

فساتين سهرة من تصميم طوني ورد
المجموعة ضمّت تصاميم متنوّعة تميّز كل منها بلمسات ملفتة

تميّزت المجموعة بقصّاتها المبتكرة، إذ شكّلت الطيّات الكبيرة والكشاكش طبقات ملفتة، لتكون خيار من تتميّز بستايلها الجريء، وأتت أخرى صغيرة ناعمة لترافق من تتّسم بذوفها الناعم والأنثويّ.

فساتين سهرة من طوني ورد
جمعت قصّات الأزياء بين الرقيّ، الأنوثة والجاذبيّة

قصّات التنانير تنوّعت بين الواسعة الطويلة، وتلك بطول الميدي، وأخرى انسابت برقيّ على أجسام عارضات الأزياء، متناغمة مع ما ترافق معها من عناصر مميّزة، مثل الكاب الطويل، والخيوط البرّاقة والتطريزات، وغيرها أتت مع شق جانبي أو في الوسط، لتزداد من تعتمدها جاذبيّة وجمالًا.

فساتين طوني ورد الراقية
كلّ فستان من مجموعة طوني ورد تفرّد بلمسات ملفتة

بالانسبة للألوان، فقد شكّلت لوحة من التدرّجات الأكثر جمالًا، والتي شملت البنفسجيّ، الأخضر الباستيل، الذهبيّ، الزيتيّ، الأبيض، الأسود، الفوشيا والنيليّ.

فساتين طوني ورد لخريف وشتاء 2022 2023
شكّلت فساتين طوني ورد لوحة ألوان مذهلة

الأقمشة بدورها زادت من فخامة الفساتين، إذ اختارها طوني ورد بما يتيح له ابتكر قصّات مميّزة لكل امرأة، الأمر الذي يؤكّد أننها سنراها بالتأكيد في أهم الفعاليات، كما لاحظنا في إطلالات النجمات بمهرجان كان السينمائيّ هذا العام، وكذلك في مهرجان البندقيّة الذي تألّقت خلاله فاطمة البنوي بأكثر من تصميم من طوني ورد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية