فساتين ميريام فارس، سرّ إطلالتها المميّزة

إنّه المصمّم الشاب والموهوب رامي قاضي الذي لفتت تصاميمهالنجمة ميريام فارس، هذا المصمّم الذي أثبت عن موهبة حقيقيّة في عالم تصميم الأزياء إذ استطاع أن يظهر ميريام فارس مميّزة وفريدة حيث قدّم لها وما يزال العديد من التصاميم الغريبة ولكن المميّزة.

ias

 

من الواضح أنّ ميريام فارس تتمتّع بذوقٍ رفيع في عالم الموضة، فهي تتابع آخر الصيحات وعروض دور الأزياء العالميّة، كما أنّه من الواضح أيضاً عشق ميريام للماركات العالميّة التي تختارها دائماً لإطلالاتها.

 

ولكن القاعدة تغيّرت مؤخّراً حيث بات تعاون ميريام مع المصمّم الشاب رام يقاضي الحدث الأبرز على ساحة الموضة إذ تطلّ فارس في كلّ مرّة متألّق بفستان أجمل من الآخر.
فمن الفستان الزهري ذات الشقّ الجانبي الطويل الذي كشف عن رجلها على طريقة أنجيلينا جولي إلى الفستان الأصفر النيون المميّز بالكورسيه المرصّع بالأحجار والمصنوع في الأسفل من التول والذي ارتدته خلال حفل الموريكس دور إلى فستان سندريلا الأبيض المميّز بقماش التول وسترة الـ Sequin  الذهبيّة وصولاُ إلى الفستان المطبّع بالشخصيات الكرتونيّة الذي أطلّت بها مؤخّراً في برنامج أنا والعسل، أكّدت ميريام فارس أنّها الأولى في اعتماد الصيحات وأنّ اختيارها لتصاميم رامي قاضي هي الخيار الأصحّ.

 

إضغطي على ألبوم الصور واكتشفي المزيد من تصاميم رامي قاضي لصيف 2012 وتألّقي على طريقة ميريام فارس.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية