فستان اللانجري قطعة يجب ألا تستهترين بها ولكن إنتبهي إلى كيفيّة تنسيقها لإطلالة غير مبتذلة

تبرز الملابس الداخليّة وتحديداً ملابس اللانجري كموضة أساسيّة في عالم الأزياء حيث أنّ العديد من قطع اللانجري باتت اليوم قطع ملابس معتمدة يومياً، لإطلالة حيويّة أو رسميّة أو أنيقة.

ias

ليس بجديدٍ أن نقول لكِ أنّ فستان النوم الحريريّ موضة فهو كذلك منذ مواسم ولكن طرق تنسيقه تتغيّر لا بل الأصحّ قوله أنها تشهد تطوّراً حيث يبرز فستان الـ Slip On اليوم بأسلوبٍ جديد إذ تنسّقه عاشقات الموضة بطرق مختلفة هذا الموسم، فما جديد هذه الموضة؟

ارتدي فستان اللانجري الحريري مع السترات والكنزات

نسّقي الفستان الحريريّ مع السترة الطويلة التي تربطينها بحزام أو تزيّنينها بحزام جلديّ على الخصر حيث تكتفين بإظهار جزء بسيط من الفستان الحريريّ من الأسفل فقط ومع هكذا إطلالة، يمكنكِ ارتداء أحذية الكاحل أو أحذية المول مثلاً.

كذلك، يمكنكِ تنسيق كنزة صوفية فوق هذا الفستان وجعله يبدو تنورة حريريّة أو يمكنكِ اللجوء إلى كنزة الكارديغان الصوفية الفضفاضة التي يمكن اعتمادها بـ أسلوب الـ Shrobing وجعل أكمامها منسدلة على الأكتاف.

ارتدي فستان اللانجري الحريري باسلوب Edgy

أيضاً، يمكنكِ اعتماد فستان اللانجري بأسلوبٍ Edgy حيث تنسّقينه مع سترة جلديّة مثلاً أو مع سترات الدنيم الفضفاضة أو سترات البلايزر الرجاليّة التي ترتدينها أيضاً بأسلوب الـ Shrobing أي مع أكمامٍ منسدلة على الأكتاف.

فستان الـ Slip On بإحدى الألوان القويّة

فستان Slip On من Topshop

تسوّقي هذا الفستان هنا

إلى جانب ذلك، اخترنا أن نسلّط الضوء على بعض الصيحات والقصّات التي يمكنكِ اختيارها والبداية مع الفستان الحريريّ بإحدى الألوان القويّة والذي يأتي طويلاً أو بطولٍ يصل حدّ الكاحل، هذا الفستان الذي تختارين له السترات والأكسسوارات بالألوان الأساسيّة كالأبيض أو الأسود أو بألوان ميتاليكيّة أو بنقشات مقلّمة أو مقطّعة ولكن أساسيّة طبعاً.

فستان الـ Slip On القصير

فستان Slip on من Urban Outfiters

تسوّقي هذا الفستان هنا

كذلك، يمكنكِ اللجوء إلى فستان الـ Slip On القصير لا سيما إن كنتِ تبحثين عن إطلالة جريئة وجذابة وملفتة ولكن إنتبهي إنّ تنسيق هذا الفستان بهذا الطول يمكن أن يضفي إما لمسة جذابة أو حيويّة وذلك بحسب الطريقة التي تنسّقينه. إن ارتديه مع الحذاء الرياضيّ، إحرصي أن ترتدي فوقه البلايزر الفضفاضة أو القميص الواسع الطويل والذي يصل طوله بموازاة طول الفستان وهنا من المفضّل أن تكوني قصيرة القامة.

إن ارتديته مع حذاء بكعبٍ عالٍ، إحرصي أن يكون مع شرائط أو بكلة على الكاحل ونسّقي سترة قصيرة أو متوسّطة الطول أو إكتفي به ولكن أضيفي أقراطاً طويلة وكبيرة ومتدليّة.

فستان الـ Slip On بموضة الـ Color Blocks

فستان Slip on من زارا بموضة الـ Color Blocks

تسوّقي هذا الفستان هنا

كذلك، يمكنكِ اختيار الفستان الحريريّ بموضة الـ Color Blocks لا سيما أنها رائجة وهنا إلجأي إلى الأحذية الميتاليكيّة تحديداً لإطلالة أنيقة أو أضيفي لوناً آخر إلى هذه الإطلالة لإطلالة حيويّة.

فستان الـ Slip On بنقشة الحيوانات

فستان Slip on بنقشة الحيوانات من Asos

تسوّقي هذا الفستان هنا

أخيراً، إن كنتِ تحبّين الستايل الجذاب، فلا تتردّدي في اختيار فستان الـ Slip On بنقشة الحيوانات أكانت نقشة النمر أو جلد التمساح أو الأفعى ولكن إعلمي أنّ هذا الفستان سيعطيك لمسة جذابة وجريئة فاكتفي بالأحذية باللون الأسود أو النيود وقلّلي قدر الممكن من الأكسسوارات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية