احتدام الخلاف بين اليسا ودنيا في "اكس فاكتور"

الحلقة المباشرة الاولى من “The X Factor”

أعرب بعض المتابعين لبرنامج "أكس فاكتور" عن استيائهم عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" من تصرفات النجمة اليسامع الممثلة المصرية دنيا سمير غانم. وقد بدأت المشكلة الحقيقية بعدما قامت اليسا بإسكات دنيا أكثر من مرة عندما كانت تبدي رأيها في أعضاء فريق إليسا، إذ قامت بمقاطعتها أكثر من مرة لدى تقويمها للمواهب.

ias

 

فالمرة الأولى كانت عندما قامت دنيا بانتقاد التوزيع الغربي لأغنية "ايمتى ح تعرف ايمتى" متمنية لو تم الحفاظ على توزيعها الأصلي. هنا قاطعتها اليسا طالبة منها الحكم على الصوت لأن توزيع الأغنية ليس من مسؤوليتهم. ومن ثم عندما كانت دنيا تبدي برأيها بالمشتركة هند زيادي قائلة: " أنت جميلة في شكلك وصوتك ودلعك وكل حاجة فيك جملية بس ما تغيّريش في العِرب" ما أثار حفيظة إليسا فقاطعتها قائلة "ما تبسبسيش".

 

 

اليسا تهين مشتركة في "اكس فاكتور" بسبب وزنها الزائد

 

أما المرة الثالثة فجاءت لدى قيام دنيا بانتقاد أداء المشترك مجدي شريف والطبقة التي غنى فيها أغنية "على رمش عيونها" فتدخلت إليسا على الفور قائلة "الطبقة منيحة".

 

إلاّ أن الصراع احتدم عندما بدأ فريق دنيا بأداء وصلته. إذ تعمّدت اليسا في البداية أن تتناسى أسم دنيا، وجاء ذلك عندما علّقت اليسا على أداء أحد المشتركين، قائلة: "مثل ما قالت دانيا". لكن دنيا تداركت الأمر وقالت: "من فضلكما لا تنسيا اسمي مرة أخرى" موجهة كلامها إلى راغب علامة أيضاً الذي كان قد نسي اسمها أيضاً في الحلقة السابقة.

 

 

عشاء ودي للجنة "اكس فاكتور" في دبي

 

الحلقة نفسها، شهدت نقاشاً حاداً أيضاً بين اليسا ودنيا، عندما انتقدت الاولى فريق "Guitanai" على أدائه أغنية "حلوة يا بلدي". لكن دنيا اعترضت على تعليق اليسا معتبرة أن فريقها قدّم الاغنية بإحساس كبير، لدرجة أنها شعرت بأن عينيها ستدمعان. ودخلت الاثنتان في نقاش حاد على المسرح، ما جعل دنيا تقول لإليسا: "هتخليني أدمع"، فردّت عليها اليسا: "لازم تعيطي على الأداء ده".

 

وكان قد تخلّل الحلقة تقديم المشتركين الـ12 لعدد من العروض، وقد حصدت لاتويا من فريق راغب علامة على النسبة الأعلى من تصويت الجمهور، في وقت حلّ في المرتبة الأخيرة فريق " Aves band" من فريق دنيا وقد وقفت معه في منطقة الخطر ماريا نديم من فريق راغب علامة. وقد قامت لجنة التحكيم بالتصويت للمشترك الذي سيكمل مشواره في البرنامج مع زملائه، فصوتت اليسا وراغب علامة لماريا نديم، بينما أعطت دنيا سمير غانم صوتها لفريق " Aves band" الذي غادر البرنامج. وتجدر الاشارة إلى أن مشتركين سيغادران البرنامج الاسبوع المقبل. .

 

أحلام تتفاجأ ببرنامج "أكس فاكتور" ودنيا هي الأفضل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية