فستان زفافك يخبر ألف حكاية وحكاية!

إذا كنت من اللواتي تأثرن بحكايات الطفولة، وبالأمير الوسيم الذي سيأتي على حصانه الأبيض، بكل شهامة وعنفوان وحب، ليعترف لك بأحاسيسه، ويسرقك بعيداً، فلا بدّ أنّك تحبين أن تنعكس هذه المشاعر على ثوبك الأبيض، فخذي القليل من هذه الأفكار المميّزة والفريدة:

ias

 

سندريللا: ثوبك يجب أن يكون كلاسيكيّاً، أبيض ناصع وذات تنورة واسعة، تشبه الكرة، وقماش التافتا سيمنحه لمحة أكثر عصريّة، ويكسر القليل من كلاسيكيّته.

 

آرييل: إذا كنت من اللواتي يحببن البحار ومغامراتها، ومن اللواتي تابعن حكاية فتاة البحر "آرييل"، اختاري فستان زفافك بقصّة السمكة، مصمماً بقماش الدانتيل والتافتا، ومرصعاً  بالأحجار التي تشبه صدف البحر، والمحار، والمخلوقات المائيّة، أو البرـ مائيّة، والتي من الجميل أن تكون من الكريستال المائل إلى الأزرق.

 

الأميرة النائمة: إذا كنت تحلمين بالأمير الذي سيأتي لتقبيلك، ليوقظك من سباتك العميق، اختاري فستاناً ذات طبقات من التول الرقيق والشفاف، مزيناً بالزهور الناعمة على تنورته، ليكون ثوباً رومانسيّاً بامتياز.

 

ياسمين: إذا كنت فتاةً سمراء، وتهوين كل ما هو غريب وجريء، اختاري ما يذكرك بياسمين على بساط الريح، واختاري قماش الساتان، ولا مانع أن يكون مائلاً إلى الأبيض الكريمي، وتزيّنه أحجار الذهب الأصفر.

 

بياض الثلج: اختاريه فستاناً من التول والحرير والأورغانزا،يضّج بالأنوثة، وليتخلله اللون الأحمر عند الحزام، أو الأكمام، أو التنورة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية