فستان زفاف ريم سامي من توقيع مصمم عربي وهذه أبرز تفاصيله

فستان زفاف ريم سامي من توقيع مصمم عربي

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لريم سامي reemsamy@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن فستان زفاف الممثلة المصرية الشابة ريم سامي الذي جاء من توقيع مصمم عربي، وهذه أبرز تفاصيله الجمالية. وكنا قد أخبرناكِ سابقًا عن سعر فستان ريم سامي في خطوبتها تصدر حديث السوشال ميديا.

ias

تصدر زفاف سامي محركات البحث على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث خطفت العروس الأنظار بإطلالتها الراقية، فضلًا عن وجود العديد من مشاهير العالم العربي الذين ساندوا ريم في يومها المنشود.

إطلالة كلاسيكية بامتياز

تصدرت إطلالة الممثلة المصرية الشابة ريم سامي في يوم زفافها أمس مواقع التواصل الإجتماعي، إذ اختارت فستانًا مميزًا ذو قصة غير مألوفة وبعيدة عن فساتين الأعراس ذو قصات الأميرات.

حيث اختارت فستانًا كلاسيكيًا من حيث الموديل، أعادنا الى أيام الزمن الجميل والنجمات في فترة السبعينات والثمانينات من ناحية قماش الحرير والقفازين من الدانتيل المشغول بطريقة رائعة وقصة الفستان من الأمام ومن الخلف.

جاء الفستان من توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، الذي تختاره ريم دائمًا في جميع مناسباتها وإطلالاتها، كما اختارت مجوهرات من تصميم دار المجوهرات الفاخرة IRAM التي أضافت لمسة ملوكية إلى الإطلالة.

حفل زفاف حاشد

احتفلت النجمة المصرية ريم سامي بزفافها على رجل الأعمال محمد المغازي في العاصمة المصرية القاهرة، بحضور عدد كبير من المقربين من العائلة، فضلًا عن وجود العديد من مشاهير ونجوم الوطن العربي، يتصدرهم النجم عمرو دياب الذي أحيا جزء من حفل الزفاف، بالإضافة لتواجد أيضًا النجم أحمد السقا وزوجته مها الصغير، في وقت خطفت فيه كذلك الأنظار الفنانة مي عمر وزوجها المخرج محمد سامي الذي ظهر بجوار شقيقته في اللحظات الأولى من حفل الزفاف.

بدأ حفل الزفاف على أنغام أغنية “نشيد الزفاف” للنجمة اللبنانية ماجدة الرومي، حيث ظهر والد الممثلة المصرية وشقيقها المخرج محمد سامي بجوارها، قبل أن يظهر العريس، وحرصت ريم سامي على استغلال تلك اللحظات المميزة لتقبل والدها وشقيقها، كما أن هناك أكثر من مشهد مميز جمعهما بهما خلال الحفل، أبرزها حينما رقصت العروس مع والدها وظهرت عليها علامات التأثر بتلك اللحظة.

أحمد السقا تصدر المشهد في حفل زفاف ريم، بدايةً من لحظة الاحتفال الاستثنائية التي جمعته مع العروس، ورقصهما معا على أنغام أغنية “يا أنا يالا”، في وقت استقبل السقا المطرب المصري الأشهر عمرو دياب بشكل حافل، كما وجه الأخير رسالة بارك فيها للعروسين وتمنى لهما حياة سعيدة، وقدم الهضبة أكثر من أغنية في حفل الزفاف من بينها أغنية “يتعلموا”، و”لو أتساب”،  وكل من أغنية “قمرين” و”نور العين”، ريم سامي قبل بداية الحفل ظهرت وهي تستعد بأكثر من جلسة تصوير، وتداول العديد من متابعيها الصور والفيديوهات لتلك الاستعدادات.

كما شهد حفل زفاف ريم سامي كذلك تواجد كوكبة من أبرز النجوم في مصر والعالم العربي، الذين حرصوا على الاحتفال مع النجمة المصرية وشقيقها المخرج بتلك المناسبة، فكان من بين الحضور الفنانة القديرة نبيلة عبيد التي التقط العديد من الحضور الصور معها، وكذلك الفنانة رنا رئيس وبسمة بوسيل وماجد المصري، والنجمة صابرين، والكاتب والسيناريست عبدالرحيم كمال، وأروى جودة، وكذلك الفنانة روجينا وزوجها نقيب الفنانين الدكتور أشرف زكي، وسهير شلبي وأيضًا المخرج محمد فاضل، والإعلامي عمرو الليثي، والمخرج مناف عبدال، وكذلك أحمد زاهر وعائلته.

وقد يهمكِ الإطلاع على نعمة الأفوكاتو تزيد من وزن مي عمر وبهذه الطريقة استعادت رشاقتها.

مي عمر بفستان أزرق باللون الفاتح

بصفتها زوجة شقيق العروس، لم تكن إطلالة النجمة المصرية مي عمر عادية في حفل زفاف الفنانة ريم سامي، بل اختارت فستانًا من أحدث مجموعات الأزياء الراقية.

أطلت مي عمر بفستان من توقيع المصمم اللبناني أنطوان القارح من مجموعة ربيع وصيف 2024، حيث جاء باللون الأزرق الفاتح ومطرز يدويًا. بدا الفستان أنيقًا على مي عمر، ومزودًا بالكشاكش Ruffles عند منطقة الأكتاف.

اعتمدت مي مكياجًا بألوان ناعمة تناسب الفستان، من توقيع دينا راغب، واختارت المجوهرات من دار إيرام IRAM.

وكنا قد أخبرناكِ سابقًا عن مي عمر التي  خظفت الأضواء أيضًا بإطلالتها المميزة والراقية التي إختارتها في خطوبة ريم .

إطلالات ريم سامي متألقة دومًا ومميزة، وهذه أبرز محطاتها الجمالية:

  • إطلالة بجمبسوت مع الكاب الضخم: تبدو ريم سامي من عاشقات التصاميم الفخمة ذات القصّات المناسبة لقوامها الممشوق. ففي جلسة تصوير حديثة لها على رمال الصحراء، تمايلت بجمبسوت باللون الكريمي، جاء بتصميم فخم من توقيع HanaZooda ، تميز بتفاصيله الأنثوية اللافتة من القماش اللامع إلى قصّة الجمبسوت المجسمة على القوام، فيما جاء الجزء العلوي مكشوف الكتفين. وما كان بارزًا، إقرانها الجمبسوت بكاب طويل ضخم عزز من فخامة إطلالتها، وجاء مزينًا عند أعلى الكتف بمجموعة من الورورد النافرة.
  • إطلالة بالفستان البني اللامع: ضمن لقطات صورها على رمال الصحراء، تألقت ريم بفستان باللون البني بتصميم مميز جدًا وهو من Antonella Couture Official. ينسدل الفستان على قوامها بكل سلاسة إلى مستوى تحت الركبة، ما ميزه قماشه اللامعة، والياقة الدائرية المطرزة بالحبيبات البراقة التي بدت وكأنها سلسلة للرقبة بالفعل.
  • إطلالة بالفستان الأزرق المبهج:  اختارت ريم بهذه الإطلالة، فستانًا بغاية الأناقة والعصرية، فجاء مكشوف الأكتاف مع الياقة ذات اللمسات الحدة، وما ميز الثوب هو قماشه المزين كله بحبات الترتر البراقة.
  • إطلالة بالفستان الوردي المزين بالخرز: بدت ريم سامي كالأميرات بفستان ملكي مميز بلون الوردي الرقي وبقصته الأنيقة والمحتشمة.

تميز بتنورته الكلوش الواسعة المزينة كلها بحبات الترتر، بينما جاء الجزء العلوي على شكل رقم 7 تنسدل من جوانبه أكمام قصيرة مزينة بسلاسل من حبات الخرز. 

في الختام، قد يهمكِ الإطلاع على الشبه بين مي عمر وشقيقة زوجها ريم سامي لافت للغاية!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية