صور فستان عرس فرح الهادي

أحدث فستان عرس فرح الهادي ضجة هائلة على مواقع التواصل الاجتماعي، علما أنها ليست المرة الأولى التي ترتدي فيه الحسناء الثوب الأبيض. فما الذي ميّز إطلالتها؟

ias

أعلنت الممثلة الكويتية منذ زواجها عام 2017 من الممثل عقيل الرئيسي أنها ستقيم حفلة زفاف سنوية عند رأس السنة من كل عام، لتحتفل بارتباطها مجددا. ومن منا لا ينتظر إطلالة العروس والفنانات في حفلات الزفاف، خصوصا بعد أن شاهدنا إطلالات النجمات في حفل زفاف إبن إيلي صعب.

وبالعودة لفستان فرح الهادي، فقد اختارت مطلع العام أن ترتدي فستان أبيض لافت يتميز بأكمامه الضخمة التي تستقر عند الأكتاف وتطريزاته البارة التي تغطي القماش وتتضمن حبوبا لامعة من الشواروفسكي.

صور فستان عرس فرح الهادي

واللافت، في إطلالة النجمة، التي سبق لنا أن استعرضنا أمامك في مواضيع سابقة طريقة عمل مكياج فرح الهادي، فهي القفازات المميزة التي غطت يديها وذراعيها وأضافت لمسة من الرقي والجمال والأناقة الى إطلالتها المتكاملة.

والى جانب الفستان الرائع، لجأت فرح الهادي الى المكياج الناعم الذي يبرز معالم وجهها، وتسريحة الشعر الناعمة، فضلا عن الطرحة والاكسسوار الذي يعلوها.

تجدر الإشارة نهاية الى أن الممثلة اختارت أحد أروع مسكة عروس ملونة، واعتمدتها بتصميم الشلال الذي ينسدل فوق الفستان بطريقة آخاذة. فما هي توقعاتنا لفستان زفاف العام المقبل؟ وهل ستنجح فرح الهادي بإبهارنا كما فعلت في السنتين الماضيتين؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية