فستان كيت ميدلتون يظهر من جديد على نجمة أميركية، فمن بدت أجمل به؟

Source: Getty Images/ Pagesix

أطلت كيت ميدلتون بفستان أخضر خلال حضورها لحفل في جامايكا في ربيع هذا العام، وها هو التصميم نفسه يبصر النور مرّة أخرى بعد عام تقريبًا، إذ رصدناه ضمن إطلالات النجمات في حفل Emmy Awards 2022.

ias

فالممثّلة Caitlin Mehner اختارت التألّق به في هذا الحدث المهم بعد أشهر، فتوجّهت كلّ الأنظار إليها، أولًا لأنّه منحها إطلالة أنثويّة مميّزة، وثانيًا للمقارنة بينها وبين أميرة ويلز.

إطلالة كيت ميدلتون بالفستان

أحسنت أميرة ويلز، كيت ميدلتون، تحقيق إطلالة رائعة بهذا الفستان الذي صمّمته Jenny Packham، إذ زيّنت اللوك بمجوهرات مرصّعة بأحجار ثمينة خضراء اللون، واعتمدت تسريحة الكعكة المنخفضة، ولكنّ الخطأ كان في فرق الشعر، وذلك يبدو واضحًا في الصور.

وبالنسبة لإطلالتها الجماليّة، فهي اعتمدت مكياجًا ناعمًا شمل آيلاينر بسيط، بلاش ورديّ وأحمر شفاه بالخوخيّ الفاتح، التزامًا منها بقواعد الجمال المفروضة على الأميرات.

إطلالة كايتلن مهنر بالفستان

أمّا الممثّلة كايتلن مهنر، فحضرت مساء البارحة حفل توزيع جوائز الإيمي بهذا الفستان، لكنّها نسّقته بما منحها إطلالة في غاية الجاذبيّة والأنوثة.

فستان كيت ميدلتون على نجمة اميركية
Source: Getty Images/ Pagesix

فهي أطلّت به مع تسريحة شعر الويفي الجانبيّة، ومكياج قويّ كان بارزًا فيه أحمر الشفاه الأحمر.

رأي الكاتبة روكسانا عون

تميّزت كلّ من كيت ميدلتون وكايتلن مهنر بإطلالة مثاليّة، لكنّ الممثّلة الأميركية نالت لقب الأجمل لناحية المكياج، لأنّها اعتمدت صيحات مكياج تعزّز الجمال في الصور. وإذا ما أردنا الحديث عن تصميم الفستان، فهو بدا مناسبًا أكثر على أميرة ويلز.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية