فضيحة البث المباشر تغزو الانترنت: غادة عبد الرازق في فيديو معيب ومشاهد غير محتشمة!

في الساعات القليلة الماضية، أثارت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق ضجّة عارمة على مواقع التواصل الاجتماعي، فظهرت بطريقة معيبة وغير محتشمة في البث المباشر الخاص بانستقرام!

ias

وفي التفاصيل، لجأت عبد الرازق لخدمة البث المباشر لتتواصل مع متابعيها في وقت متأخر من الليل وكانت ممددة في فراشها وقد بدا التعب على وجهها وفي طريقة كلامها أيضاً. وفيما تحرّكت الفنانة من جهة الى أخرى لتغيّر وضعية نومها، كشفت ثياب نومها عن أجزاء من جسمها وظهرت مفاتنها في الفيديو من دون أن تنتبه لذلك أو تعير الامر أهمية.

(صور ابنة غادة عبد الرازق تخطف الانظار.. فمن هي الاجمل؟)

لكنها سرعان ما استدركت الامر وأنهت البث المباشر تاركةً موقع انستقرام في حالة من الفوضة والبلبلة. فانهالت التعليقات وانتشرت الصور بين رواد الانترنت والمتابعين فانتقدوا النجمة ووجّهوا لها أقسى الكلمات باعتبار أن الفيديو كان فاضحاً ولا يليق بالنجمات العربيات.

فضيحة البث المباشر تغزو الانترنت: غادة عبد الرازق في فيديو معيب ومشاهد غير محتشمة!

هذا وقد تدخّل نجوم الوسط الفني في الموضوع، فمنهم من دافع عن غادة ومنهم من انتقدها. وبالنسبة لردة فعلها الاولية على الحادث، علّقت الممثلة على ما حدث معتبرةً أن الفيديو مفبرك خصوصاً أن البث المباشر على انستقرام يترافق مع التعليقات المباشرة للمشاهدين أما الصور التي انتشرت فقد غابت عنها التعليقات مما يدلّ على تزوير الفيديو. كما أنها عبّرت عن استيائها لتداول صورها بهذه الطريقة على الانترنت.

اقرئي المزيد: غادة عبد الرازق تتزوج للمرة "السادسة" وتظهر أصغر ب20 سنة من عمرها الحقيقي!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية