فعاليات إلكترونية للقضاء على الملل خلال الحجر المنزلي (أسبوع أبريل 20-26)

فعاليات إلكترونية للقضاء على الملل خلال الحجر المنزلي (أسبوع أبريل 20-26)

مع انتشار فايروس كورونا والتزامنا المنزل كجزء من التعبئة العامة، هناك الكثير من الأمور التي حرمنا من فعلها. لكن اليوم يتحول كل شيء إلى "أونلاين".

ias

رغم أنّ الأزمة أثرت سلباً على قطاع الترفيه، فمثلاً العديد من المسلسلات الرمضانية السعودية تأجلت… ما زال هناك العديد من الفعاليات التي تجري أونلاين، نقدّم لك معظمها لأسبوع 20-26 أبريل.

الإثنين 20 أبريل

كونسيرت CHEN الالكترونية!

الثلاثاء 21 أبريل

يمكنك أن تستثمري وقتك بمشاهدة معرض The House of Luxury الالكتروني. المعرض مفتوح حتى 25 أبريل!

الأربعاء 22 أبريل

View this post on Instagram

‏I’m not much of the social media challenge type but because I was asked to participate by @monakshahab and it’s for a good cause I had to accept. ‏The #husaakwhochallenge is helping the @who covid-19 solidarity response fund, please check out @husaak if you would like to participate or donate. I nominate @mostafasalameh @lesrpo @ricardojfamaral @anjaborsheim @frederikfromfinland ‏Putting on my @columbiasportswear_me gear really made me miss adventures, I know it’s a difficult time, but for now we need to #stayhome to beat this, but that doesn’t mean we can’t stay active, as @saudi_sfa says #بيتك_ناديك‬ your home is your gym for now. Stay strong and safe, we will overcome this together. #TougherTogether #stayathome ‎‏#shotoniphone #staypositive #imisshome #بيتك_ناديك أنا لست كثيرًا من نوع تحدي وسائل التواصل الاجتماعي ولكن لأن طلب مني المشاركة من @monakshahab ولسبب جيد كان علي قبوله! يساعد #husaakwhochallenge صندوق الاستجابة التضامنيةWHO covid-19 ، يرجى مراجعةhusaak إذا كنت ترغب في المشاركة أو التبرع. أنا رشحت @mostafasalameh @lesrpo @ricardojfamaral @anjaborsheim @frederikfromfinland إن ارتداء معداتي @columbiasportswear_me جعلني أفتقد المغامرات ،أعلم أنه وقت صعب ،لكننا نحتاج البقا في البت الآن ،ولكن هذا لا يعني أننا لا نستطيع البقاء نشطين ،كما تقول @saudi_sfa بيتك_ناديك#

A post shared by Living Curiously (@rahamoharrak) on

انضمي إلى لايف حساب ياسمينة الساعة 9:00 مساءً! مع متسلقة الجبال السعودية رها محرق، والفارسة الكويتية يارا الهنيدي وعليا النيادي أول راقصة باليه إماراتية.

الأربعاء 22 أبريل

وزارة الثقافة السعودية في بث مباشر عبر حسابها على انستاجرام لحفل للفنان محمد عبده. تبدأ الحفلة مساءً حوالى الساعة 10-11 بتوقيت السعودية.

الأربعاء 22 أبريل

أصالة بحفل أونلاين بمناسبة شهر رمضان، فى تمام الساعة التاسعة مساءً على الصفحة الرسمية للفنانة اصالة. استقبلي رمضان مع النجمة المعروفة!

الأربعاء 22 أبريل

إن كنت من محبي الموسيقى الأجنبية، شاهدي كونسرت Apple Music و Apple TV. للمزيد، زوري هذا الرابط!

الخميس 23 أبريل

أطلقت Valentino عبر منصّتها على انستغرام مبادرة ChezMaisonValentino # التي تقدّم من خلالها سلسلة ممتعة من العروض المباشرة، يشارك فيها فنانون وشعراء من مختلف الدول. وفي 23 أبريل المصادف يوم الخميس، في تمام الساعة السابعة بتوقيت السعودية، ستنقل فالنتينو بثًّا مباشرًا للشاعرة الهندية Rupi Kaur.

الخميس 23 أبريل

بداية الموسم الدرامي الرمضاني، ابدأي بالمسلسلات الكثيرة! تعرفي على قائمة برامج ومسلسلات قناة SBC السعودية!! وتعرفي على مسلسلات رمضان 2020 على شبكة قنوات تلفزيون أبوظبي!!

الخميس 23 أبريل

فعاليات إلكترونية للقضاء على الملل خلال الحجر المنزلي (أسبوع أبريل 20-26)

تيك توك يفتتح الموسم الرمضاني بحفلات غنائية. والحفلات يومية تستمر حتى 23 مايو!

الجمعة 24 أبريل

شاركي بنشاطات الثقافة السعودية، قد تفوزين بجائزة على ابداعك! حتى انّهم يقيمون حفلات إلكترونية عبر حساباتهم.

السبت 25 أبريل

انضمي إلى كونسيرت Loop بالاشتراك مع موقع Twitch لمشاهدة نجوم عالميين! للمزيد من المعلومات، زوري هذا الرابط!

الأحد 26 أبريل

دبي خصصت لك فعاليات الكترونية عبر حساب @Dubai_calendar يمكنك متابعته لحفلات ونشاطات يومية، من موسيقى وغناء إلى رياضة وجلسات يوغا.

وللمزيد من الأفكار… املأي يومك من خلال هذه النشاطات:

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية